خاص- نشوى مصطفى تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة.. بطريقة شاكيرا

خاص- نشوى مصطفى تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة.. بطريقة شاكيرا

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 20:18 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 20:21
نشوى مصطفى وشاكيرا نشوى مصطفى وشاكيرا
على غرار احتفالها بزفاف ابنها عبد الرحمن، سجلت الفنانة نشوى مصطفى أغنية جديدة وقدمتها اهداء لابنتها مريم في حفل زفافها أمس الخميس 12 سبتمبر.

وعن تفاصيل الأغنية قالت نشوى مصطفى لـFilFan.com: "الأغنية من كلمات عمرو قطامش، وستكون على غرار ألحان أغنية شاكيرا Waka waka وتم تسجيلها في أحد الاستديوهات مؤخرا وقدمتها في حفل الزفاف لابنتي".

يتم حاليا اجراء عمليات المونتاج للأغنية وسيتم طرحها على YouTube، وحسابي الشخصى على Facebook، خلال 48 ساعة، بحسب وقت الانتهاء من تجهيزها بشكل كامل، وستكون على غرار الأغنية الأولي التي قدمتها لابني عبد الرحمن في زفافه، وهي تتميز بالطابع الطريف بما يتناسب مع الحالة السعيدة في هذه المناسبة.

يشار إلى أن حفل زفاف ابنة نشوى مصطفى حضره بعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفني ومنهم ياسر جلال ومها أحمد وزوجها مجدي كامل ومنال سلامة ومصطفى قمر وسلوى محمد علي وغيرهم

جدير بالذكر أن نشوى مصطفى حققت نجاح كبير من خلال أغنيتها الأولى التي قدمتها في حفل زفاف ابنها عبد الرحمن والذي أقيم في يوليو الماضي، وتجاوزت 5 ملايين مشاهدة.



اقرأ أيضا

بالفيديو- بكاء نشوى مصطفى في حفل زفاف ابنتها

بالفيديو- عقد قران ابنة نشوى مصطفى

كلمات متعلقة نشوى مصطفى

رحيم ترك

9/13/2019 8:21:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"