بالفيديو- بكاء نشوى مصطفى في حفل زفاف ابنتها

بالفيديو- بكاء نشوى مصطفى في حفل زفاف ابنتها

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 سبتمبر 2019 - 23:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 18:6
نشوى مصطفى وابنتها مريم نشوى مصطفى وابنتها مريم
تحتفل الفنانة نشوى مصطفى بزفاف ابنتها مريم وحازم حسن، بحضور أهل العروسين وبعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفني ومنهم ياسر جلال ومها أحمد وزوجها مجدي كامل ومنال سلامة ومصطفى قمر وسلوى محمد علي وغيرهم

وشاركت نشوى مصطفى متابعيها عبر حسابها على Facebook، بفيديو من حفل الزفاف، وظهرت من خلاله في لحظة مؤثرة وهي تبكي لسعادتها بزفافهما، وكانت بجانبها الفنانة منال سلامة.





نشوى مصطفى


وكانت نشوى مصطفى احتفلت بخطوبة ابنتها مريم في يناير الماضي في اجواء عائلية فقط، بحضور المقربين وأهل العروسين.


يشار إلى أن آخر أعمال نشوى مصطفى كان عرضها المسرحي "سيلفي مع الموت" الذي نال استحسان الجمهور وحضره عدد كبير من الفنانين، وتسلمت عنه درع مهرجان الفجيرة الدولي بالإمارات العربية المتحدة.

وتنتظر الفنانة نشوى مصطفى عرض أولى حلقات برنامجها الجديد "أمي ولا مراتي" الذي تقدمه عبر شاشة قناة dmc، خلال الفترة المقبلة.


اقرأ أيضا


بالفيديو- عقد قران ابنة نشوى مصطفى

نشوى مصطفى تنشر صورة مع والدها

كلمات متعلقة نشوى مصطفى

رحيم ترك

9/13/2019 6:06:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"