صورة- أحمد حلمي يؤكد على انتهاء خلافاته مع أحمد فهمي بحضور حفل زفافه

صورة- أحمد حلمي يؤكد على انتهاء خلافاته مع أحمد فهمي بحضور حفل زفافه

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 سبتمبر 2019 - 18:41 | آخر تحديث: الخميس ، 12 سبتمبر 2019 - 20:6
هنا وحلمي وفهمي هنا وحلمي وفهمي
تأكيدا على الصلح بين الفنانين أحمد حلمي وأحمد فهمي، كان الأول من ضمن حضور حفل زفاف فهمي وهنا الزاهد الذي أقيم مساء الأربعاء 11 سبتمبر الجاري.

وكان فهمي كشف في أكثر من حوار أنه كان على خلاف مع حلمي لمدة سنوات بسبب فيلم "كدة رضا" الذي ألفه فهمي وقام ببطولته حلمي عام 2007.

وفي برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، كشف فهمي أن الباحث الإسلامي معز مسعود تدخل للصلح بينهما.





أما حلمي، فلم يعلق على الأمر نهائيا، واكتفى بذكر فهمي أثناء تكريمه في مهرجان أوسكار السينما العربية عن جائزة أفضل ممثل كوميدي وكان مرشح لها فهمي أيضا، وعلق ومازحه عن تقديمه لحفل افتتاح مهرجان الجونة.




جدير بالذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد عرض لهما في مرضان 2019 مسلسل "الواد سيد الشحات" وهو أو مسلسل يجمعهما سويا، وشارك في بطولته محمد عبد اارحمن كما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد فهمي: تقاضيت 35 ألف جنيها عن "كدة رضا".. ولهذا السبب لم أقوم ببطولته

مي جودة

9/12/2019 8:06:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"