بالفيديو- أحمد فهمي: تقاضيت 35 ألف جنيها عن "كدة رضا".. ولهذا السبب لم أقوم ببطولته

بالفيديو- أحمد فهمي: تقاضيت 35 ألف جنيها عن "كدة رضا".. ولهذا السبب لم أقوم ببطولته

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 مايو 2018 - 3:42
أحمد فهمي أحمد فهمي
روى الفنان أحمد فهمي كواليس تأليفه لأول أفلامه "كدة رضا" الذي قدمه الفنان أحمد حلمي.

قال فهمي: "تركت عملي من أجل الفن، ووقتها كنت وقعت مع المنتج محمد حفظي عقد أول أفلامي مع شيكو وهشام ماجد وهو (ورقة شفرة)، وتأجل تصوير الفيلم، واقترح عليّ السيناريست والمخرج عمرو سلامة كتابة سيناريو وقصص لأفلام"، حسب تصريحاته لبرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة "الحياة".

وتابع: "أتذكر وقتها أن الفكرة اكتملت بيني وبين عمرو سلامة، ورفض هو كتابة الفيلم معي، وكتبته وأخبرت حفظي، ووقتها كان حلمي قرأ إحدى كتاباتي أنا وهشام وشيكو وأبدى إعجابه لحفظي بنا، فأخبرت حفظي أن هناك سيناريو جاهز وأعجب به حلمي وقدمه".

وأضاف: "كان من الصعب وقتها أن أقدم أنا الفيلم بنفسي، كان سيفشل فموهبتي لم تكن مؤهلة لذلك، وكذلك حجم الإنتاج لهذا الفيلم، وتقاضيت عن كتابتي 35 ألف جنيه، بينما عن التمثيل في (ورقة شفرة) 15 ألف".

وأكد فهمي أن العمل على سيناريو الفيلم لمدة عام ونصف، وكتبت 11 نسخة من الفيلم.



من ناحية أخرى، بدأ أحمد فهمي وشيرين رضا تصوير فيلمهما السينمائي الجديد "الكويسين"، حسبما أكد المنتج أحمد بدوي رئيس شركة سينرجي فيلمز "تامر مرسي" المنتجة للعمل.

اقرأ أيضا

يالفيديو- أحمد فهمي: عداوتي مع أحمد حلمي انتهت على يد معز مسعود

comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"