عمرو وهبة لأكرم حسني: كل سنة وأنت رفيع ومبطل سمين

عمرو وهبة لأكرم حسني: كل سنة وأنت رفيع ومبطل سمين

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 سبتمبر 2019 - 10:24
عمرو وهبة وأكرم حسني عمرو وهبة وأكرم حسني
احتفالًا بعيد ميلاده، هنأ كثير من الفنانين النجم أكرم حسني بعيد ميلاده، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر الفنان عمرو وهبة صورته رفقة أكرم عبر حسابه على Instagram، وهنأه بعيد ميلاده كاتبًا: "بقالى ساعة بفكر فى كابشن اكتبه عشان الاسكتشات والافيهات والسهر والسفر والحواوشى والحمام المحشى اللى بينا مش شويه، بس مش لاقى حاجة حلوة اكتبها بصراحة، وزهقت أوى ومش فاضى أنا".

تابع: "فا كل سنة وأنت طيب وناجح ومحبوب وذكى وشاطر ورفيع وناوى كالعادة تعمل دايت ومبطل سمين يا عشرة العمر والسنين يا أبو الجدعنة وأبو شنب وأبو حفيظة وروبا وياسين".



من جانبه، رد أكرم على التهنئة كاتبًا: "ونعم الصاحب يا عمرو .. مش دي صورتنا يوم الماتش اللي مصر خرجت فيه من كاس العالم؟"، ليرد عليه وهبة: "إحنا كل ما نتقابل فى حاجه بتحصل لمصر يا أكرم فاكر زلزال ٩٢ لما كنت عازمنى عالغدا"، فيستكمل أكرم حسني سخريته ليرد: "كان عشا مش غدا".

عمرو وهبة

يذكر أن أكرم حسني قد بدأ مؤخرًا تحضيرات فيلمه الجديد الذي يتعاون فيه مع المخرج شريف عرفة، استعدادا لبدء تصويره قريبا.

وكشف أكرم لـ FilFan.com أنه تم الاستقرار على فكرة الفيلم الجديد الذي سيتعاون فيه مع كل من كريم بشير والمخرج شريف عرفة، وأن الفيلم من إنتاج هشام عبد الخالق.

وأوضح أكرم أن موعد بدء تصوير العمل واختيار باقي أبطاله سيتحدد بعد أن ينتهي المؤلف كريم بشير من كتابة النص كاملا، وعليه سيتحدد موعد عرض الفيلم أيضا.

أما عن فيلمه "الوضة الضلمة الصغيرة"، والذي كان من المقرر أن يكون أول بطولة سينمائية لأكرم حسني، فكشف أكرم أن المشروع تقرر تأجيله لظروف طارئة، وأنه اتفق مع منتج الفيلم وليد منصور على ذلك، وسيتحدد مصيره بعد تنفيذ مشروعه الجديد مع المخرج شريف عرفة.

اقرأ أيضا:


بعد 27 سنة.. أكرم حسني يحقق حلمه مع شريف عرفة

من بورسعيد إلى "لهفة" .. تفاصيل مشوار عمرو وهبة

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"