تغيير اسم فيلم "يوم مصري "إلى "يوم وليلة"وعرضه بمهرجان مالمو

تغيير اسم فيلم "يوم مصري "إلى "يوم وليلة"وعرضه بمهرجان مالمو

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 سبتمبر 2019 - 11:45
خالد النبوي وأحمد الفيشاوي خالد النبوي وأحمد الفيشاوي
كشف صناع فيلم "يوم مصري" عن تغيير اسم الفيلم إلى "يوم وليلة" ، وذلك عقب انتهاء عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم الذي أصبح جاهزاً للعرض خلال الفترة المقبلة.

كما تم اختيار الفيلم من قبل إدارة مهرجان "مالمو" للسينما العربية للمشاركة في فعاليات الدورة المقبلة ، حيث سيتم تنظيم العرض العالمي الأول للفيلم في حفل ختام الدورة التاسعة للمهرجان، والمقرر إقامتها في الفترة من 4 حتى 8 أكتوبر المقبل بالسويد.

ويجسد خالد النبوي خلال أحداث الفيلم دور أمين شرطة "منصور الذهبي"، والعمل ينتمي لنوعية البطولة الجماعية وأحداثه تدور في يوم واحد، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، ومن يتواجدون فيه من دراويش السيدة بالإضافة للبلطجية.

وكان انتهى تصوير الفيلم يوم 8 أغسطس الماضي، وجمعت المشاهد الأخيرة بين خالد النبوي وخالد سرحان داخل أستوديو الأمة بمدينة الإنتاج الإعلامي.

يشارك في بطولة فيلم "يوم وليلة" كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، وشادي أسعد ، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للانتاج الفني ، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبد الله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

اقرأ أيضا

خالد النبوي ينتهي من تصوير فيلم "يوم مصري" فجراً بمدينة الإنتاج

خاص- حمزة العيلي نبطشي زنزانة في فيلم "يوم مصري"

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"