خالد النبوي ينتهي من تصوير فيلم "يوم مصري" فجراً بمدينة الإنتاج

خالد النبوي ينتهي من تصوير فيلم "يوم مصري" فجراً بمدينة الإنتاج

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 21:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 22:48
خالد النبوي خالد النبوي
يصور الفنان خالد النبوي اليوم الأربعاء أخر مشاهد فيلمه "يوم مصري" بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وعلم موقع FilFan.com من مصادر داخل أسرة العمل أن المشاهد الأخيرة تجمع بين خالد النبوي وخالد سرحان داخل أستوديو الأمة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وينتهي تصوير العمل بالكامل في الساعات الأولى من يوم الخميس 8 أغسطس.

يوم مصري

ويجسد خالد النبوي خلال أحداث الفيلم دور أمين شرطة "منصور الذهبي"، والعمل ينتمي لنوعية البطولة الجماعية وأحداثه تدور في يوم واحد، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، ومن يتواجدون فيه من دراويش السيدة بالإضافة للبلطجية.

يوم مصري

يوم مصري

وقالت درة عن دورها:"أجسد خلال العمل دور ممرضة طيبة القلب ومكافحة، والفيلم يعبر عن يوم لبعض الشخصيات من قاع المجتمع"

كما يلعب حمزة العيلي خلال أحداث العمل دور "فرج سكوبار"، وهو نبطشي زنزانة أو كبيرها، وتربطه المصالح مع أمين الشرطة الذي يجسده خالد النبوي.

يشارك في بطولة فيلم "يوم مصري" كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، ومحمد عادل، وحنان مطاوع، وحمزة العيلي، وخالد سرحان، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن انتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للانتاج الفني.


اقرأ أيضا

خاص- حمزة العيلي نبطشي زنزانة في فيلم "يوم مصري"

بالفيديو- درة تكشف عند دورها في فيلم "يوم مصري" مع خالد النبوي

رحيم ترك

8/7/2019 10:48:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"