موعد تصوير فيلم "كيره والجن" لأحمد عز وكريم عبد العزيز

موعد تصوير فيلم "كيره والجن" لأحمد عز وكريم عبد العزيز

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 سبتمبر 2019 - 11:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 سبتمبر 2019 - 11:32
أحمد عز وكريم عبد العزيز أحمد عز وكريم عبد العزيز
تجري شركة "سينرجي فيلمز" حاليا تحضيرات فيلم "كيره والجن" الذي يجمع بين أحمد عز وكريم عبد العزيز، والمأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد تحمل نفس الأسم.

الفيلم يرصد يرصد حكايات حقيقة لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي في مرحلة ثورة 1919، ويجسد من خلاله أحمد عز وكريم عبد العزيز شخصيات "كيره والجن" بحسب الرواية، والفيلم من إخراج مروان حامد.

كيره والجن


فيلم "كيره والجن" من المقرر بدء تصويره منتصف ديسمبر المقبل، ورصدت له ميزانية ضخمة ووضعت له خطة إنتاجيه لبناء ديكورات ضخمة ليتناسب مع الحقبة الزمنية التي تدور من خلالها الأحداث، وكذلك تصميم الملابس فضلا عن أعمال الجرافيكس.

الفيلم من المنتظر طرح بالسينمات في صيف 2020، وتجري حاليا جلسات عمل مكثفة من أجل اسماء الأبطال المشاركين في الفيلم بجانب أحمد عز وكريم عبد العزيز، ويعد التعاون الخامس الذي يجمع المخرج مروان حامد مع المؤلف أحمد مراد.


اقرأ أيضا


بالفيديو- مروان حامد يكشف تفاصيل فيلم "1919" لأحمد عز وكريم عبد العزيز


صورة- كريم عبد العزيز يعلن اسم وميعاد عرض فيلمه مع أحمد عز

رحيم ترك

9/9/2019 11:32:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"