سوسن بدر عن النيولوك الجديد: بحب شكلي

سوسن بدر عن النيولوك الجديد: بحب شكلي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 سبتمبر 2019 - 1:5 | آخر تحديث: الأحد ، 8 سبتمبر 2019 - 1:5
سوسن بدر سوسن بدر
تحدثت الفنانة سوسن بدر عن النيو لوك الجديد الذي ظهرت به مؤخرًا، من خلال الشعر القصير ذو اللون الرمادي.

أوضحت بدر خلال مداخلة هاتفية عبر قناة bbc عربي، أن أردات أن توصل رسالة بسيطة للجمهور، بأن الحقيقة أفضل وأقصر سبل الوصول للآخر، قائلة: "أنا عايزة كل الناس تتقبلني زي ما أنا، من 20 سنة كنت بحب واحترم شكلي.. والنهاردة بردو حابة ده".

تابعت أنها أرادت أن يكون هناك توافق وتناسق بين شكلها وحقيقتها وطبيعتها، لأن كل مرحلة عمرية تكون لها ملامحها التي لا تقف عند حد الشكل فقط، بل هناك ملامح الروح أيضًا.

وبسؤالها عن مدى تقبل النساء العرببيات لصورة المرأة بالشعر الرمادي عند التقدم في السن، أكدت سوسن بدر أن نساء كثيرات لا يملكن الشجاعة لفعل ذلك، موضحة أنه أيضًا لم يكن قرارًا سهلا بالنسبة لها أن تظهر بهذا الشكل، قائلة: "أنا ما اخدتش القرار ده ونفذته في يوم وليلة.. ده أخد أكتر من سنة.. ممكن يكونوا خايفين الموروث الشعبي إنه لو شكلي اتغير وبان عليا السن ممكن جوزي ينصرف عني وهكذا".

وعن رأيها في الألقاب التي أصبحت تطلق عليها كـ"الهاربة من المتحف" و"نفرتيتي العصر"، ومدى قدرتها على حصرها في أدوار معينة، قالت إن ملامحها لم تحصرها في أنواع معينة من الأدوار أبدًا على مدار تاريخها الفني، قائلة: "بحب ملامحي الشرقية جدا.. وكنت حريصة عليها طول عمري وعلى ألوان شعري الأسود وبشرتي.. يمكن مرة واحدة في عمري صبغت شعري للون أشقر وروحت تاني يوم غيرته مقدرتش أبص في المراية".

كانت سوسن بدر قد اتخذت خطوة جريئة في الفترة الأخيرة، وقررت تغيير مظهرها، والظهور بشعر أبيض، ‏وعبرت سوسن عن ارتياحها للتجربة في أكثر من مناسبة، لأنها ترى أنه يناسب تجربتها العمرية وأقرب ‏لحقيقة شخصيتها الآن، وأضافت أن الشعر الأسود هو الذي قرر التخلي عنها.‏

اقرأ أيضا:


لأسباب صحية.. سوسن بدر تعتذر عن المشاركة بلجنة تحكيم مهرجان الجونة

سوسن بدر تلجأ لفساتين كوجاك الكلاسيكية.. هل تناسبها؟

كلمات متعلقة سوسن بدر

إيمان مندور

9/8/2019 1:05:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"