لأسباب صحية.. سوسن بدر تعتذر عن المشاركة بلجنة تحكيم مهرجان الجونة

لأسباب صحية.. سوسن بدر تعتذر عن المشاركة بلجنة تحكيم مهرجان الجونة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 23:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 سبتمبر 2019 - 10:50
سوسن بدر سوسن بدر
أصدرت الفنانة سوسن بدر بيانًا صحفيًا أعلنت فيه اعتذارها عن المشاركة كعضو لجنة تحكيم للأفلام الطويلة، في الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

أوضحت بدر أن الاعتذار يأتي عقب إجراءها لجراحة دقيقة في مفصل الركبة، وبناءً على تقارير الأطباء التي نصحتها بضرورة الالتزام بالراحة التامة.

وقالت سوسن بدر في بيانها: "يؤسفني إعلان اعتذاري عن المشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة لهذه الدورة، مع كل شكري وأمنياتي للمهرجان والقائمين عليه بالنجاح والتوفيق".

View this post on Instagram

هام @elgounafilmfestivalofficial

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on



كان القائمون على مهرجان الجونة، قد أعلنوا خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان، أن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة تتضمن الممثلة سوسن بدر، بينما تتضمن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة مصممة الملابس ناهد نصر الله ويرأس المخرج مروان حامد لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، والتى تتضمن الممثلة التونسية درة زورق.

اقرأ أيضا:


سوسن بدر تلجأ لفساتين كوجاك الكلاسيكية.. هل تناسبها؟

فيديو- ليلى علوي عن سوسن بدر: "تعرف ربنا كويس"‏

إيمان مندور

9/17/2019 10:50:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"