محمد إمام يسخر من صورة مع محمد عبد الرحمن بكواليس "لص بغداد"

محمد إمام يسخر من صورة مع محمد عبد الرحمن بكواليس "لص بغداد"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 8 سبتمبر 2019 - 0:15 | آخر تحديث: الأحد ، 8 سبتمبر 2019 - 0:16
محمد إمام ومحمد عبد الرحمن في "لص بغداد" محمد إمام ومحمد عبد الرحمن في "لص بغداد"
شارك الفنان محمد إمام متابعيه عبر حسابه على Instagram، بصور مع محمد عبد الرحمن من كواليس تصوير مشاهدهما في فيلم "لص بغداد"

وعلق محمد إمام على الصورة بطريقة كوميدية على غرار الإفيه الشهير لمحمد عبد الرحمن في فيلم "سبع البرمبة" وكتب: "أنا واحد بيصور مع محمد عبد الرحمن بلبس شتوي في عز الحر .. يعني مش باقي على الدنيا"

وتابع: "عبد الرحمن تقريباً نافوخه ساح بالبرنيطة اللي لابسها..لص بغداد"



فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وأمينة خليل، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق. من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.


يذكر أن محمد إمام عرض له في شهر رمضان مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي.

محمد إمام

اقرأ أيضا


صورة- فتحي عبد الوهاب في كواليس فيلم "لص بغداد"

خاص- محمد إمام يسافر دبي لتصوير "لص بغداد"

رحيم ترك

9/8/2019 12:16:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"