خاص- محمد إمام يسافر دبي لتصوير "لص بغداد"

خاص- محمد إمام يسافر دبي لتصوير "لص بغداد"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 17:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 17:10
محمد إمام محمد إمام
يستعد الفنان محمد إمام لاستئناف تصوير فيلمه "لص بغداد" بعدما حصل على فترة إجازة من الأسبوع الماضي بالتزامن مع عيد الأضحى.

وقال مخرج العمل أحمد خالد موسي لموقع FilFan.com:"انتهينا من تصوير ما يقرب من 50 % من مشاهد الفيلم حتي الآن، ومن المقرر أن نستأنف تصويره مع نهاية شهر أغسطس الجاري".

وتابع: "سنصور بعض المشاهد في القاهرة خلال الفترة المقبلة، ونستعد في شهر سبتمبر للسفر إلى دبي ليوم واحد فقط لتصوير بعض مشاهد العمل هناك ومن المقرر أن يتم التصوير أيضا في بعض الدول الأخرى ولكن لم يتم تحديدها بعد بشكل نهائي".

وكان محمد إمام إنتهى قبل عيد الأضحى من تصوير بعض مشاهد الأكشن بالفيلم والتي جمعته مع الفنان أحمد العوضي".

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وأمينة خليل، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق. من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.


يذكر أن محمد إمام عرض له في شهر رمضان مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي.

اقرأ أيضا

صورة- محمد عبد الرحمن وأحمد خالد موسى في كواليس "لص بغداد"

حوار FilFan - محمد عبد الرحمن: ظهوري مفاجأة في "لص بغداد".. وهذا موقفي من الابتعاد عن الكوميديا

رحيم ترك

8/19/2019 5:10:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"