بالفيديو- حوار ساخر بين تامر حسني وداني ألفيس بسبب حلاقة رأسه

بالفيديو- حوار ساخر بين تامر حسني وداني ألفيس بسبب حلاقة رأسه

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 23:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 23:51
تامر حسني وداني ألفيس تامر حسني وداني ألفيس
بعد تخليه عن شعره وحلاقته "بالموس" منذ أيام، شارك الفنان تامر حسني جمهوره عبر حسابه على Instagram، بفيديو مع اللاعب البرازيلي داني ألفيس.

وظهر النجم البرازيلي داني ألفيس خلال مقطع فيديو وهو يرحب به ويبدي اعجابه بشعره، ليرد تامر حسني بأنه لا يمتلك شعر الآن، وعلق عليه: "دائما سعيد لرؤيتك داني"




يشار إلى أن تامر حسني يظهر باللوك الجديد بدون شعر من اجل تصوير فيلم سينمائي جديد، والذي يحمل اسم "مش أنا"، وهو من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، وستتولى إخراجه المخرجة الشابة سارة وفيق، في أول تجربة إخراجية لها في السينما.

ومن ناحية أخرى، استقرت الجهة المنتجة لفيلم تامر حسني "الفلوس" على موعد طرحه بالسينمات، حيث سيطرح بالسينمات ابتداء من يوم 2 أكتوبر المقبل.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎

تامر حسني

اقرأ أيضا


صورة- تامر حسني يحلق شعره بالموس


خاص- طرح فيلم تامر حسني "الفلوس" بالسينمات في هذا الموعد

كلمات متعلقة تامر حسني

رحيم ترك

9/6/2019 11:51:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"