بالفيديو- مروان حامد: عادل إمام صاحب فضل ساندني كثيرا

بالفيديو- مروان حامد: عادل إمام صاحب فضل ساندني كثيرا

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 13:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 13:16
مروان حامد وعادل إمام مروان حامد وعادل إمام
كشف المخرج مروان حامد عن أقرب الأعمال إلى قلبه قائلا إنه يحب كثيرا فيلم "عمارة يعقوبيان" لأنه عمل فيه مع كبار النجوم مثل عادل إمام ونور الشريف وخالد صالح ويسرا وإسعاد يونس وغيرهم من النجوم.

بالفيديو- مروان حامد: سنقدم "الفيل الأزرق 3" في هذه الحالة فقط

أضاف خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي ويذاع عبر إذاعة نجوم F.M، قائلا إن عادل إمام صاحب فضل كبير عليه، وكان الفيلم فرصة مهمة للعمل مع فنان كبير ورائع مثله، مؤكدا أنه سانده، ونفس الأمر مع الفنان نور الشريف إذ ساعده أيضا وساعد عددا كبيرا من النجوم الشباب.



وعن كواليس فيلم "عمارة يعقوبيان" قال إن أول مشهد دائما في أي فيلم يكون أصعب مشهد، وفي هذا الفيلم كان أول مشهد له مع عادل إمام.

أكمل حكايته أن الفنان عادل إمام احتواه بشكل كبير وكانت علاقتهما طيبة للغاية، حتى أن أهم وأكثر مشهد يحبه هو مشهد لإمام ويسرا في الفيلم.



شارك في فيلم "عمارة يعقوبيان" عدد كبير من النجوم منهم عادل إمام ويسرا ونور الشريف وإسعاد يونس وهند صبري وسمية الخشاب، وتدور أحداث الفيلم المأخوذ عن قصة للكاتب علاء الأسواني والتي تحمل نفس الإسم حول إختلاف الأوضاع السياسية والإجتماعية في مصر من خلال عقار شهير في منطقة وسط البلد بالقاهرة وقف شاهداً على هذه التغييرات، كما يناقش الفيلم أهم قضايا الفساد والتطرف في المجتمع المصري من خلال قصص مختلفة لسكان هذا العقار.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- مروان حامد يكشف تفاصيل فيلم "1919" لأحمد عز وكريم عبد العزيز

نهال ناصر

9/6/2019 1:16:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"