أيمن بهجت قمر ينفي هذه الشائعة عن إسماعيل يس... يوضح صلة قرابته

أيمن بهجت قمر ينفي هذه الشائعة عن إسماعيل يس... يوضح صلة قرابته

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 سبتمبر 2019 - 0:10 | آخر تحديث: الخميس ، 5 سبتمبر 2019 - 0:26
أيمن بهدت قمر أيمن بهدت قمر
صحح الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر بعض المعلومات الخاطئة التي تتداول عن الفنان الراحل إسماعيل يس.

رد أيمن بهجت قمر على منشور كتبه الشاعر أمير طعيمة، حذر فيه الناس من الدعاء بأمور سيئة قد تتحقق فيما بعد، وأعطى مثالا بذلك الفنان إسماعيل يس الذي غنى من قبل أغنية قال فيها: "الفقر جميل، اللهم افقرني كمان اللهم أغني عدويني"، مشيرا إلى أنه مات وهو فقير حتى أن أسرته لم تجد مصاريف جنازته.



لكن أيمن بهجت قمر نفى هذا الأمر، وأكد أنها قصة غير حقيقة، وأن إسماعيل يس كان قد خسر أمواله بسبب الضرائب لكن كان لديه شقة في الزمالك توفي فيها.



ثم أوضح في رد آخر صلة القرابة بينه وبين إسماعيل يس، إذ كان زوج خالة والدته وكان في مقام والدها ورباها.



على جانب آخر، يتابع أيمن بهجت قمر تنفيذ مشروعه الفني الجديد، الذي يهدف لتقديم مجموعة من الأصوات الجديدة للساحة الفنية.

وقال أيمن بهجت قمر لـFilFan.com إنه حدث إقبال كبير على المسابقة والمشروع الجديد لم يكن متوقعا، وأنه تفاجئ بكم الأصوات التي تقدمت له، والتي وصلت لأكثر من 700 صوت حاليا.

وكشف أيمن أنه يفاضل حاليا بين أكثر من من 100 صوت جيد تقدموا في المسابقة التي أعلن عنها منذ أيام، وأن 80 % من الأصوات التي تقدمت أصوات مصرية رائعة، ولن يتم الكشف عنها في الوقت الحالي، لحين تقديمها للساحة مباشرة بالشكل اللذي يليق بمهم وبشكل المسابقة والهدف منها.

وأكد أيمن أن الهدف من هذه المسابقة ليس هدفا ربحيا أو للشهرة، أو لجذب المعلنين وكما هو الحال في معظم برامج المسابقات التليفزيونية، والهدف الحقيقي هو تقديم أصوات محترمه وجيل من الأصوات الجديد للساحة الفنية، وأنه على استعداد لمساندة جميع الأصوات التي تقدمت بكل قوته، لكي تنال فرصتها، وأنه كان يبحث عن 10 أصوات فقط، ولكنه على استعداد لمضاعفة هذا الرقم في حين توافر فيها الموهبة وشروط النجاح.

‎أيمن بهجت قمر


اقرأ أيضا:

أيمن بهجت قمر يدافع عن رانيا علواني بعد صدامها مع جمهور الأهلي


بعد تعديل أفيش "القومي للمسرح".. أيمن بهجت قمر: ما تزعلوش ده أبويا

نهال ناصر

9/5/2019 12:26:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"