أيمن بهجت قمر يدافع عن رانيا علواني بعد صدامها مع جمهور الأهلي

أيمن بهجت قمر يدافع عن رانيا علواني بعد صدامها مع جمهور الأهلي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 سبتمبر 2019 - 12:58 | آخر تحديث: الأحد ، 1 سبتمبر 2019 - 12:58
أيمن بهجت قمر ورانيا علواني أيمن بهجت قمر ورانيا علواني
دافع المؤلف أيمن بهجت قمر عن الدكتورة رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد دخولها في نقاشات مع مشجعي النادي الأهلي، عقب تغريدة عبرت فيها عن فخرها بإنجازات الرياضيين المصريين في دورة الألعاب الأفريقية.

رانيا علواني ترد على الانتقادات: "هقفل حسابي على Twitter"


كتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه على Twitter مدافعا عن رانيا ومؤكدا أنها نموذج مصري مشرف إذ حققت لمصر بطولات وقت ممارستها للسباحة، وموضحا أن بعض الشباب قد فسر كلامها بشكل خاطئ.



كانت رانيا علواني أكدت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، أنها كانت سعيدة بالإنجازات التي حققتها البعثة المصرية، خاصة بعد تميز نتائج السباحين المصريين الذين حققوا عدد من الميداليات.

تابعت أنها كتبت رأيها عبر حسابها على Facebook، وتلقت ردود إيجابية، فيما اختلف الأمر مع متابعيها على Twitter، الذين أقحموها في نقاشات عن كرة القدم واختيار المدير الفني الجديد للفريق، مشيرة إلى أنها كانت بطلة سباحة سابقة ولا تستطيع أن تبدي رأيها في اختيارات المدرب في ظل وجود محمود الخطيب في مجلس إدارة النادي.

أكدت رانيا علواني أنها قررت بعد تلك الأزمة غلق حسابها على Twitter، وأن تكتفي بإعلان أرائها في البرامج.

اأيمن بهجت قمر

اقرأ أيضا:

أيمن بهجت قمر: أبويا معرفش يخليني زملكاوي

خاص- أيمن بهجت قمر عن شركته الجديدة: هدفي دعم الأصوات الموهوبة.. و"مصر مليانه"

نهال ناصر

9/1/2019 12:58:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"