كريم العمري يكشف عن دوره في "نصيبي وقسمتك 3"

كريم العمري يكشف عن دوره في "نصيبي وقسمتك 3"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2019 - 22:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2019 - 23:49
كريم العمري كريم العمري
يشارك الفنان كريم العمري، في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الجزء الثالث، بعد أن حقق العمل الدرامي نجاح جماهيرا كبيراً في جزئيه الأول والثاني.

ويخوض العمري بطولة إحدى حكايات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتي" بعنوان "براد شاي" .

وكشف العمري، أنه سيتقمص دور رئيس المباحث في المسلسل يدعى "عمر شرف" ويقوم بالبحث عن خيوط القضية وحل الألغاز المعقدة، من خلال حسه الأمني وحبه لعمله، والذي لا يؤمن بانصاف الحلول.

وكشف العمري أن العمل الجديد يعد التعاون الثاني مع المنتج أحمد عبد العاطي، إذ كان أول من قدمه أمام الكاميرا من خلال الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" في حكاية "أحمد ياعمر" مع المخرج مصطفى فكري، والذي لعب دورا كبيرا ومهما في مشواره الفني ودعمه بشكل كبير.

يذكر أن مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث من بطولة الفنان هاني عادل وعبير صبري وكريم العمري والمخرج محمد سلامة تأليف عمرو محمود ياسين.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم العمري، كان مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" من بطولة درة، نجلاء بدر، ريم مصطفى، عمر السعيد، محمد كيلاني، إنعام سالوسة، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج رامي رزق الله ومصطفى فكري.

اقرأ أيضا:

هبة مجدي تنتهي من تصوير حكاية "براد شاي" من "نصيبي وقسمتك 3"

عبير صبري وهبة مجدي معا في "نصيبي وقسمتك 3"

FilFan

9/4/2019 11:49:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"