بالفيديو- هند البلوشي عن صورتها مع عمرو دياب ودينا الشربيني: الظاهر إني كشفت شيء مستور

بالفيديو- هند البلوشي عن صورتها مع عمرو دياب ودينا الشربيني: الظاهر إني كشفت شيء مستور

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2019 - 15:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2019 - 15:49
هند البلوشي هند البلوشي
حالة من الجدل تسببت فيها الفنانة الكويتية هند البلوشي خلال الفترة الماضية، بعد تأكيدها أن دينا الشربيني زوجة الفنان عمرو دياب.

وكانت الفنانة الكويتية قد نشرت صورة تجمعها بعمرو دياب ودينا الشربيني عبر حسابها على Instagram، وظهرت في الصورة وهي تتوسطهما وكتبت أن الصدفة جمعتها بعمرو دياب وزوجته وأيضا عبرت عن سعادتها بهذا اللقاء ووصفته بأنه أسعد لحظة في حياتها.

لتتسبب بهذه الصورة في حيرة الجمهور وموجة واسعة من الجدل جعلت العديد من الأشخاص يتسائلون هل تعلم هند البلوشي بسر عن زيجة جمعت عمرو دياب ودينا الشربيني؟

هند

لتكشف هند البلوشي حقيقة هذه الصورة وما جعلها تؤكد ان دينا الشربيني هي زوجة عمرو دياب خلال لقائها مع برنامج MBC Trending الذي يعرض عبر شاشة MBC 4.

وقالت هند البلوشي إنها نشرت هذه الصورة بحسن نية ولم تقصد أبدا الضجة التي أثيرت حولها، وأنه من البديهي عندما تراهما سويا والناس تعلم علاقتهما وأضافت: "من الواضح أن حسن نيتي ضايق الكثيرين.. الظاهر إني كشفت شيء مستور وأنا لا أعلم".



أما عن كواليس اللقاء، قالت هند البلوشي إنها التقت بالثنائي في مطعم وكانا قد عادا لتوهما من السفر وكان برفقتهما مجموعة من الأشخاص ولكنها طلبت منهما التقاط صورة ونشرتها بحسن نية مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية كونها أصبحت تريند عبر Twitter لمدة يومين.

اقرأ أيضا

نجمات عرب يتألقن على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي
بالصور- نادين لبكي تتألق بالأسود على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا

مروة لبيب

9/4/2019 3:49:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"