بالصور- نادين لبكي تتألق بالأسود على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا

بالصور- نادين لبكي تتألق بالأسود على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2019 - 12:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2019 - 12:45
نادين لبكي نادين لبكي
أصبحت المخرجة اللبنانية نادين لبكي من الوجوه المتألقة على السجادة الحمراء في المهرجانات العالمية التي ظهرت فيها بالعديد من الإطلالات المذهلة، من حفل توزيع جوائز الأوسكار مرورا بحفل بافتا إلى مهرجان كان.

مؤخرا، أطلت المخرجة اللبنانية على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي لحضور عرض فيلم J'Accuse، وظهرت لبكي مرتدية فستان أسود أنيق يحمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة مزود بقلادة ماسية براقة.

نادين
نادين
نادين
نادين
ومن المقرر أن تذهب المخرجة البالغة من العمر 45 عاما إلى مهرجان تورنتو السينمائي قريبا حيث يتم عرض أحدث أفلامها 1982 الذي تلعب فيه دور "ياسمين" معلمة تكافح في ظل حصار بيروت عام 1982، الفيلم هو واحد من الأفلام العربية القليلة التي سيتم عرضها في مهرجان تورنتو السينمائي الذي ينطلق يوم 5 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا

رد فعل بسمة بوسيل على حلاقة تامر حسني لشعره بالموس تماما

بالصور- رومانسية رامي مالك وحبيبته لوسي تخطف الأنظار في فينيسيا السينمائي

مروة لبيب

9/4/2019 12:45:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"