"بينا" أغنية جديدة لهاني شاكر

"بينا" أغنية جديدة لهاني شاكر

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 20:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 20:25
هاني شاكر هاني شاكر
انتهى الفنان هاني شاكر من تسجيل أحدث أغنياته التي تحمل اسم "بينا" باستوديو أم ساوند والتي تعاون فيها مع الملحن أحمد زعيم والشاعر أحمد قطوط وتوزيع توما وهندسة صوت لهاني محروس.

هاني شاكر مالو؟ إيه جرى له؟


ولأول مرة يؤدي الفنان هاني شاكر أغنية باللهجة الإسكندراني وتقول كلماتها:

بينا حبيبي الهوا بينادينا
بينا نحضن قلوبنا بايدينا
نعيشوا حياتنا وننسى اللي فاتنا
نشيلوا غرامنا في عينينا

الأغنية تم الانتهاء من تسجيلها في ساعة متأخرة من صباح أمس ودخلت مرحلة المكساج وإعداد الماستر استعدادا لطرحها خلال أيام قليلة عبر شبكة الإنترنت وYouTube.

‎هاني شاكر‎

‎هاني شاكر‎

على جانب آخر، أعلن هاني شاكر بصفته نقيب المهن الموسيقية عن نيته في حل أزمة فرق ومطربي المهرجانات بعدما منعهم تماما من الغناء.

قال شاكر: "فكرت خلال الفترة الماضية، مع أعضاء مجلس النقابة، في تدشين شُعبة جديدة تحت مسمى (راب شعبى) لتقنين أوضاع هؤلاء المغنيين"، حسب حواره مع موقع صحيفة "الدستور".

وتابع: "جاء قرارنا لاحتضان من يقدم منهم أغنيات بكلمات لائقة تحترم الذوق العام، وإعطاء تصاريح للغناء لمن يستحق منهم، ووضع ضوابط وقوانين لشكل الأغنية التي يقدمونها".

وأضاف: "أعتقد أن أول المنضمين لتلك الشعبة سيكون أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، لأنهم أثبتوا خلال السنوات الماضية وجودهم على الساحة الفنية، من خلال تقديم أغنيات بشكل لائق دون ألفاظ خارجة".

اقرأ أيضا:

هاني شاكر يعلن تدشين شعبة لمطربي المهرجانات

أوكا وأورتيجا يوجهان الشكر لمي كساب وهاني شاكر

كلمات متعلقة هاني شاكر

FilFan

9/3/2019 8:25:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"