اسمع- كارمن سليمان ومحمد الصاوي في تتر "نصيبي وقسمتك 3"

اسمع- كارمن سليمان ومحمد الصاوي في تتر "نصيبي وقسمتك 3"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 15:33
محمد الصاوي وكارمن سليمان محمد الصاوي وكارمن سليمان
استعدادا لبدء عرضه على الفضائيات المصرية، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "نصيبي وقسمتك 3" التتر الغنائي الجديد للمسلسل.

التتر الغنائي يتشارك في تقديمه هذه المرة في شكل دويتو غنائي كل من الفنانة كارمن سليمان، والملحن والمغني محمد الصاوي، الذي قدم تتر الجزء الأول منفردا.



التتر من ألحان محمد الصاوي ومن كلمات الشاعر أحمد برئ وتوزيع الموزع الموسيقي يحيي يوسف.

والتتر في الجزء الثالث من المسلسل مختلف عن الجزئين السابقين، فقدم الصاوي جملة لحنية مختلفة وجديدة عن النسخ السابقة لكي تناسب الطبقة التي يتشارك في الغناء منها مع الفنانة كارمن سليمان، مع الحفاظ على روح التتر الأساسية والتي تعلقت في أذهان الجمهور.

اسمع تتر الجزء الأول


اسمع تتر الجزء الثاني



يشار إلى أن الجزء الأول والثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، كانا قد حققا نجاحا كبيرا مما دفع المؤلف عمرو محمود ياسين، إلى كتابة الجزء الثالث.

لعب هاني سلامة بطولة الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في حلقات منفصلة، لمجموعة قصص متنوعة، بالاشتراك ‏مع مجموعة مختلفة من الفنانات منهم نيكول سابا، درة، ريهام حجاج، وشيري عادل، أما الجزء الثاني فعرضت كل قصة في 5 ‏حلقات متتالية، وشارك في بطولته حنان مطاوع، درة، شيري عادل، ريم مصطفى، كريم قاسم، محمود عبد المغني.

اقرأ أيضا:

هبة مجدي تنتهي من تصوير حكاية "براد شاي" من "نصيبي وقسمتك 3"

عبير صبري وهبة مجدي معا في "نصيبي وقسمتك 3"

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"