بالفيديو- مصرع مغنية إسبانية على المسرح بسبب انفجار الألعاب النارية

بالفيديو- مصرع مغنية إسبانية على المسرح بسبب انفجار الألعاب النارية

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 11:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 12:51
جوانا ساينز جارسيا جوانا ساينز جارسيا
لقيت مغنية البوب الإسبانية جوانا ساينز جارسيا مصرعها بشكل مأساوي على المسرح بسبب الالعاب النارية خلال مهرجان موسيقي في لاس بيرلاناس الإسبانية.

ووفقا لما ذكرته مجلة People الأمريكية، كانت جارسيا تغني وترقص إلى جانب أعضاء فرقتها Super Hollywood Orchestra عندما انفجرت فجأة إحدى أدوات الألعاب النارية على المسرح وأصيبت بخرطوشة.

غابت المغنية البالغة من العمر 30 عاما عن الوعي فورا وشوهد زملائها وهم يهرعون لمساعدتها على خشبة المسرح بعد الانفجار المأساوي الذي شاهده قرابة ألف شخص من رواد المهرجان وأدى الحادث إلى توقف العرض.



تم نقل مغنية البوب على الفور إلى المستشفى ولكن تم إعلان وفاتها في وقت لاحق.

وأصدرت فرقة Super Hollywood Orchestra المؤلفة من 15 عضوا بين مغنيين وموسيقيين وراقصين بيانا في أعقاب وفاة جوانا جاء فيه " بالنيابة عن شركة Prones 1SL agency التي تمثل Super Hollywood Orchestra وجميع موظفيها والموسيقيين والفنانين نعرب عن خالص تعازينا للأسرة والأصدقاء في وفاة زميلتنا جوانا، لقد أظهرت سلوكا مثاليا على المستوى الانساني والفني سيكون من الصعب علينا جميعا التغلب على غيابها.. سوف نتذكرك دائما، ارقدي في سلام".

وصرح إيسيدرو لوبيز رئيس شركة Prones 1SL agency أن الفرقة سبق وأن استخدمت الألعاب النارية في عروضها أكثر من 2000 مرة ولم تواجة أية مشكلة، وجاري التحقيق الآن مع الشركة المسئولة عن الألعاب النارية التي استخدمت خلال الحفل.

اقرأ أيضا

"توقف عن العبث بمشاعري أخي".. دواين جونسون يدعم كيفين هارت بعد حادثه الأليم

بالفيديو- معجبون يخرجون مغنيهم الراحل من قبره فور دفنه لالتقاط الصور معه

كلمات متعلقة جوانا ساينز جارسيا

مروة لبيب

9/3/2019 12:51:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"