"توقف عن العبث بمشاعري أخي".. دواين جونسون يدعم كيفين هارت بعد حادثه الأليم

"توقف عن العبث بمشاعري أخي".. دواين جونسون يدعم كيفين هارت بعد حادثه الأليم

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 0:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 1:49
دواين جونسون وكيفين هارت دواين جونسون وكيفين هارت
دعم كبير حصل عليه الممثل الأمريكي كيفن هارت من قبل مشاهير هوليوود بعد تعرضه لحادث أليم صباح الأحد، مما أدى لاصابة خطيرة في الظهر خضع على إثرها لعملية جراحية.

وفي مقدمتهم الممثل الأمريكي دواين جونسون الذي تجمعه صداقة قوية بالممثل الكوميدي ولعب دور البطولة إلى جانبه في أفلام مثل Central Intelligence وجزئين من أفلام Jumanji، وعادة ما يمازحه بصور طريفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الكثير من المواقف ولكن هذه المرة شعر جونسون بالقلق على صديقه المقرب.

واتخذ بطل Hobbs and Shaw من حسابه عبر Instagram منصة للتعبير عن دعمه لكيفين هارت، ونشر صورة تجمعهما من كواليس الجزء الجديد من Jumanji وعلق عليها " توقف عن العبث بمشاعري أخي، لدينا الكثير من الضحك ينتظرنا سويا ، أحبك يا رجل كن قويا".




ووفقا لما ورد في Foxnews، كان هارت البالغ من العمر 40 عاما مسافرا بسيارة بليموث باراكودا موديل عام 1970 على طريق Mulholland السريع بسانتا مونيكا في ولاية كاليفورنيا وانزلقت على الجسر في حوالي الثانية عشر صباح الأحد الماضي.

وعانى هارت والسائق الذي يدعى جاريد بلاك ويبلغ من العمر 28 عاما من إصابات خطيرة في الظهر وتم نقلهم على الفور إلى المستشفى.

دواين

اقرأ أيضا

النقاد يصفون فيلم Joker: مخيف ومأساوي ومثير للقلق .. هل تفوق واكين فينيكس على هيث ليدجر؟

بالفيديو- معجبون يخرجون مغنيهم الراحل من قبره فور دفنه لالتقاط الصور معه

مروة لبيب

9/3/2019 1:49:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"