بالفيديو- ميادة الحناوي ترد على شائعات مرضها بعد سقوطها على المسرح

بالفيديو- ميادة الحناوي ترد على شائعات مرضها بعد سقوطها على المسرح

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 2 سبتمبر 2019 - 21:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 سبتمبر 2019 - 21:50
ميادة الحناوي ميادة الحناوي
أعربت الفنانة ميادة الحناوي عن استنكارها لما تداول خلال الفترة الماضية عن أن سبب سقوطها على المسرح بحفل تونس كان لمعاناتها من المرض.

وقال ميادة: "ما قيل غير لائق ولم يختل توازني بسبب مرضي وانخفاض الضغط، ولو كان حقيقي لنقلوني للمستشفى على الفور، وليس أن أستمر بالغناء لمدة ساعة ونصف الساعة".

وعن سبب سقوطها على المسرح أكد ميادة خلال لقائها مع برنامج "عرب وود":" ممكن عين وصابتني، ووقعت بسبب فستاني الذي كنت ارتديه في الحفل، ولست أول من يسقط على المسرح فالسيدة أم كلثوم حدث معها نفس الأمر بالضبط".



يشار إلى أن الفنانة ميادة الحناوي تعرضت لموقف صعب مؤخرا خلال حفلها في مهرجان صفاقس الدولي بتونس، حيث سقطت على المسرح بعد انتهائها من أغنية "أنا بعشقك"، وتدخل أعضاء فرقتها الموسيقية لمساعدتها على الوقوف مجددا، لتتلقى تحية من جمهورها.

ولم تستطع ميادة الحناوي استكمال حفلها الغنائي واقفة، واضطرت أن تكمل فقرتها الغنائية وهي جالسة على كرسي.

ميادة الحناوي

اقرأ أيضا


شاهد لحظة سقوط ميادة الحناوي على المسرح

رأي ميادة الحناوي في سعد لمجرد... تعليقها على قضيته

كلمات متعلقة ميادة الحناوي

رحيم ترك

9/2/2019 9:50:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"