شاهد لحظة سقوط ميادة الحناوي على المسرح

شاهد لحظة سقوط ميادة الحناوي على المسرح

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 13:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 14:51
ميادة الحناوي ميادة الحناوي
تعرضت المطربة ميادة الحناوي لموقف صعب خلال حفلها في مهرجان صفاقس الدولي بتونس.

تحدي الرقص الذي أوصل صوفينار إلى النيابة


أصيبت "الحناوي" بحالة دوار جعلتها لا تتمالك نفسها، إذ سقطت على المسرح بعد انتهائها من أغنية "أنا بعشقك".

انتشر فيديو للحظة سقوط ميادة الحناوي على المسرح، وتدخل أعضاء فرقتها الموسيقية لمساعدتها على الوقوف مجددا، لتتلقى تحية من جمهورها.

View this post on Instagram

#ميادة_الحناوي سقطت الفنانة السورية القديرة ميادة الحناوي، على خشبة مسرح مهرجان صفاقس الدولي في تونس، بحادثة أقلقت محبيها. . فأثناء الغناء على المسرح ليل الخميس/الجمعة، تعرضت الحناوي لحالة إغماء أسقطتها أرضا لبضع دقائق إثر فقدانها لتوازنها، فسارع قائد الفرقة الموسيقية المايسترو محمد لسود، وبعض المرافقين لمساعدتها. . ثم عادت المطربة السورية وإستأذنت من الجمهور الغناء جالسة لمتابعة الحفل، وأرجعت فيما بعد سبب سقوطها إلى شعورها بالإعياء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدة أنها المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا الأمر. ★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆ #lebanon #lebanese #drama #arab #beirut #beyrouth #lebaneseactress #lebaneseactors #lebanesedrama #تلفزيون #مسلسلات #لبنان #اخبار_المشاهير #بيروت #دراما #فن #مسلسل #مشاهير #syria #سوريا

A post shared by lebanese channels (@lebanese_tv) on



ولم تستطع ميادة الحناوي استكمال حفلها الغنائي واقفة، واضطرت أن تكمل فقرتها الغنائية وهي جالسة على كرسي.

يشار إلى أن ميادة الحناوي شاركت مؤخرا في مهرجان "موازين" إيقاعات العالم في دورته الـ١٨، وقد قدمت مجموعة من أهم أغنياتها خلال الحفل منها "أنا بعشقك"، وقد ظهرت بقفطان مغربي على المسرح.

اقرأ أيضا:

رأي ميادة الحناوي في سعد لمجرد... تعليقها على قضيته


بالفيديو- ميادة الحناوي توضح حقيقة مرضها الذي تسبّب في خسارة وزنها

كلمات متعلقة ميادة الحناوي

نهال ناصر

8/9/2019 2:51:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"