"الأطفال طلعوا على المسرح" ... علي ربيع يستعيد ذكريات مسرحية "ليلة العمر"

"الأطفال طلعوا على المسرح" ... علي ربيع يستعيد ذكريات مسرحية "ليلة العمر"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 2 سبتمبر 2019 - 12:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 سبتمبر 2019 - 12:57
علي ربيع علي ربيع
شارك الفنان علي ربيع، متابعيه بمقطع فيديو استعاد من خلاله ذكريات مسرحية "ليلة العمر" التي عرضت ضمن مسرحيات الموسم السادس لمسرح مصر.

ظهر "ربيع" في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على Instagram، وهو يمزح مع مجموعة كبيرة من الأطفال، الذين صعدوا على خشبة المسرح أثناء العرض.

علق على الفيديو كاتبًا: "ده يوم عرض من أيّام عرض مسرحية ليلة العمر موجودة دلوقتي علي شاهد بلس كاملة، هي وكل مسرحيات الموسم السادس ٢٢ مسرحية إلي يتفرج يبعتلي #علي_ربيع الموسم السادس كله نزل علي شاهد بلس في العرض ده كل الأطفال تقريبا طالعوا على المسرح".



يشار إلى أن علي ربيع يشارك حاليا في الموسم السابع والاخير من عروض "مسرح مصر"، الذي تم افتتاحه بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي.

يذكر أن "ربيع" شارك في رمضان 2019 بمسلسل "فكرة بمليون جنيه" مع صلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "المتحدين" للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- علي ربيع عرض حياة أحمد مكي للخطر بسبب هذا المشهد

أول صورة لعلي ربيع مع ابنته بعد انفصاله عن زوجته

كلمات متعلقة علي ربيع

هالة أبو شامة

9/2/2019 12:57:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"