بالفيديو- علي ربيع عرض حياة أحمد مكي للخطر بسبب هذا المشهد

بالفيديو- علي ربيع عرض حياة أحمد مكي للخطر بسبب هذا المشهد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 24 أغسطس 2019 - 20:47 | آخر تحديث: السبت ، 24 أغسطس 2019 - 20:47
علي ربيع وأحمد مكي علي ربيع وأحمد مكي
استعاد الفنان علي ربيع ذكرياته مع أحمد مكي اثناء مشاركته معه في مسلسل "الكبير أوي".

ونشر علي ربيع فيديو من مشهد يجمعه مع مكي في مسلسل "الكبير أوي" وهو يقود سيارة وكشف انه وقتها لم يكن على دراية بالقيادة مما كان سيعرض حياة مكي للخطر أكثر من مرة".

وعلق ربيع على المشهد وكتب عبر حسابه على Instagram: "ذكريات من احلي المرات اللي مثلت واستمتعت فيها مع حبيب قلبي مكي انا على فكره ساعتها مكنتش بعرف أسوِق خالص وكنت هموت مكي أكتر من ٥٠ مره، بس مكي استحملني".

وتابع:"أحمد مكي من اجدع الناس الي ممكن تشوفهم في حياتك مستنين فيلم جديد يا عالمي".



يشار إلى أن علي ربيع يشارك حاليا في الموسم السابع والاخير من عروض "مسرح مصر"، الذي تم افتتاحه بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي.

جدير بالذكر أن علي ربيع شارك في رمضان 2019 بمسلسل "فكرة بمليون جنيه" مع صلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "المتحدين" للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

علي ربيع

اقرأ أيضا

صورة- هل يجتمع محمد إمام وعلي ربيع في فيلم جديد؟

تعليق علي ربيع عن ثالث أيام عرض الموسم الأخير من "مسرح مصر"

رحيم ترك

8/24/2019 8:47:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"