صورة- هل يجتمع محمد إمام وعلي ربيع في فيلم جديد؟

صورة- هل يجتمع محمد إمام وعلي ربيع في فيلم جديد؟

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يوليو 2019 - 12:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 يوليو 2019 - 13:49
محمد إمام وعلي ربيع محمد إمام وعلي ربيع
نشر كل من الفنان محمد إمام ونجم فرقة "مسرح مصر" على ربيع صورة تجمعها معا، والمفارقة أنهما شاركاها في نفس التوقيت لمتابعيهما على Instagram.

ويبدو أن هناك عملاً فنياً جديداً يجمع بين محمد إمام وعلي ربيع، خاصة بعدما أعلن كل منهما منذ أيام عن تحضيراتهما لفيلم سينمائي جديد.

View this post on Instagram

🤙🏼😀

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on



علي ربيع

وكان محمد إمام تعاون مع علي ربيع في فيلم "كابتن مصر" عام 2015، وشارك في بطولته كل من أحمد فتحي، ومحمد سلام، وإدوارد، والفنان الكبير حسن حسني، وضيف شرف خالد سرحان، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج شركة "نيو سنشري"، ومن توزيع شركة "دولار فيلم".

يشار إلى أن محمد إمام ينشغل حاليا بتصوير فيلمه "لص بغداد" من تأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد خالد موسى وهو من بطولة محمد إمام وياسمين رئيس ومحمد ‏عبد الرحمن وفتحي عبد الوهاب‎.‎

محمد إمام


اقرأ أيضا

علي ربيع يعلن عودته للسينما..أنا الأسد أهو

محمد إمام يشوق جمهوره: "اللي جاي مجاش زيه"‏

رحيم ترك

7/29/2019 1:49:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"