صورة- رنا سماحة تنتهى من "أميرة الحب" وتصورها في لبنان

صورة- رنا سماحة تنتهى من "أميرة الحب" وتصورها في لبنان

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 31 أغسطس 2019 - 18:47 | آخر تحديث: السبت ، 31 أغسطس 2019 - 18:47
رنا سماحة رنا سماحة
انتهت الفنانة رنا سماحة من تسجيل أحدث أغنياتها "أميرة الحب"، والتي تستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

ونشرت رنا سماحة صورتها من داخل الأستوديو بعد استلامها النسخة النهائية من الأغنية موضحه انها ستسافر إلى لبنان لتصويرها هناك مع المخرج عادل سرحان.

أغنية "أميرة الحب" من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع موسيقي سوات ايدوجان، وهي تعد التعاون الأول لها مع شركة lifestylezstudios




يشار إلى أن الفنانة رنا سماحة طرحت مؤخرا أغنية "ها أنا ها أنت"، والتي قدمتها باللهجة المغربية، وهي من كلمات يونس آدم، وألحان مروان أصيل، وتوزيع موسيقي أشرف بن صفيه، ومن إخراج سامي بساط.

جدير بالذكر أن الفنانة رنا سماحة تشارك في بطولة مسلسل "كتف قانوني"، الذي خرج في اللحظات الأخيرة من العرض بشهر رمضان، وهو بطولة أحمد بدير ورنا سماحة وسارة سلامة ومحمد نجاتي وطارق صبري وأحمد سلامة ومدحت تيخ وعبدالله مشرف ومحمد الصاوي ومنير مكرم وحسن عبدالفتاح، وبعض الوجوه الشابة، وهو من تأليف فتحي الجندي والمنتج الفني أسامة سركيس، إنتاج شركة "دي لايت" لمالكها عصام طنطاوي، ومن إخراج عادل الأعصر.

رنا سماحة

اقرأ أيضا

بالفيديو- رنا سماحة تطلق أغنيتها المصورة "ها أنا ها أنت"

بالصور- رنا سماحة فتاة شعبية في "كتف قانوني"

كلمات متعلقة رنا سماحة

رحيم ترك

8/31/2019 6:47:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"