تامر حسني يحتفي بـ عزت أبو عوف وعامر منيب ويشكر هؤلاء

تامر حسني يحتفي بـ عزت أبو عوف وعامر منيب ويشكر هؤلاء

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 31 أغسطس 2019 - 16:37
تامر حسني يحتفي بالراحل عزت أبو عوف تامر حسني يحتفي بالراحل عزت أبو عوف
أحيا الفنان تامر حسني، حفلا غنائيًا، مساء الجمعة 30 أغسطس، في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وذلك احتفالا بمرور 15 عاما على ‏طرح أول ألبوم خاص له بعنوان "حب".

شاهد ألبوم صور الحفل - تامر حسني وGipsy Kings ومفاجآت حفل الساحل

وخلال الحفل.. غنى بمشاركة الفرقة العالمية Gipsy Kings، وذلك بعد انتهائهم ‏من فقرتهم الكاملة قبل صعوده على المسرح، كما قدم عدة أغاني جديدة غناها لأول مرة، احتفالا بهذه المناسبة، وعرض عدة صور لفنانين راحلين أبرزهم الفنان عزت أبو عوف، وعامر منير، بالإضافة إلى استضافته ابن شقيق "منيب"، الذي شاركه الغناء على المسرح.

وبعد انتهاء الحفل، قرر "حسني" توجيه رسالة إلى جمهور ذلك الحفل، ليعرب لهم من خلالها عن شكره وامتنانه، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، عدة صور له من الحفل، وعلق عليها كاتبًا: "بشكر كل الجماهير الراقية المحترمة اللي شرفوني حفل الـ ١٥ سنة، شكراً عشان جمهوري شرفني رغم إنها كانت الحفلة الأكثر جماهيرية في هذا العام، كانت الأفضل والأرقى تنظيماً حقيقي شكراً جمهوري المحترم شكراً لنظامكم، وحرص كل منكم على الآخر، بشكر كل منتج ساهم في وجودي واستمراري ابتداءً من مكتشفي الأستاذ الفنان نصر محروس، إلى الأستاذ المحترم محسن جابر، حتى الأستاذ المحترم سالم الهندي، بشكر فريق چيبسي كينجز الأسطوري، على مشاركتي عزف أغنية بنت الإيه".

View this post on Instagram

بشكر كل الجماهير الراقيه المحترمه اللي شرفوني حفل ال ١٥ سنه شكراً عشان جمهوري شرفني رغم انها كانت الحفله الأكثر جماهيريه في هذا العام كانت الأفضل والأرقى تنظيماً حقيقي شكراً جمهوري المحترم شكراً لنظامكم و حرص كل منكم على الآخر بشكر كل منتج ساهم في وجودي و استمراري ابتداءً من مكتشفي الاستاذ الفنان نصر محروس إلى الأستاذ المحترم محسن جابر حتى الاستاذ المحترم سالم الهندي بشكر فريق چيبسي كينجز الأسطوري على مشاركتي عزف اغنية بنت الإيه شكراً استاذ تامر وجيه شركة إيچيبت كلندر على التنظيم الراقي و الرائع شكراً جميع رجال الأمن شكراً لكل عباقرة المسرح احمد عصام. عاصم السيد . شهير . وليد الحريري . تامر فوزي . مايسه نصر . و فرقتي الموسيقيه الغاليه اساتذة الموسيقى العربيه شكراً لكل ضيوفي الكرام شركاء مشواري الفني شكراً استاذ سالم الهندي و شركة روتانا على تكريمكم لي وبالتأكيد تشرفت كل الشرف بالتعاقد معكم مره أخرى انتم شركه محترمه بالفعل .. شكراً الأخ المحترم الأستاذ سعيد إمام شرفتني يا غالي و جمهوري مستني وعدك / شكراً رامي مسعد الجندي العملاق المجهول. شكراً هاله عمر المعنى الحقيقي للأخلاص شكراً تامر يحيى مجهود لا نهائي شكراً جميع افراد th production و الشكر الكبير اوي لأمي الغاليه اجتهادي ١٥ سنه و عمري كله دعواتك يا أمي كانوا السند والظهر طول مشواري شكراً امي شكراً أبي الغالي لولاكم مكنتش هبقى هنا. شكراً اخي الأكبر حسام حسني لكل مجهودك معايا من وانا صغير .. شكراً زوجتي الفاضله بسمه بوسيل على دعمك الشديد و الدائم شكراً للأسرة الكريمه لزوجتي شكراً اولادي عشان بتجروا وتدعولي كل يوم قبل ما اخرج من البيت انا عايش عشانكم و نفسي تفتخروا بيا في يوم من الأيام لكل اللي بيقرأوا البوست ربنا ينصركم و يفرح قلوبكم بكل احلامكم كبرتوا قدامي و كبرت قدامكم و بيكم يارب كلكم في نجاح و ستر

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on



تابع: " شكراً أستاذ تامر وجيه، شركة إيچيبت كلندر، على التنظيم الراقي والرائع، شكراً جميع رجال الأمن شكراً لكل عباقرة المسرح أحمد عصام، عاصم السيد، شهير، وليد الحريري، تامر فوزي، مايسة نصر، و فرقتي الموسيقية الغالية أساتذة الموسيقى العربية، شكراً لكل ضيوفي الكرام شركاء مشواري الفني شكراً استاذ سالم الهندي، وشركة روتانا على تكريمكم لي، وبالتأكيد تشرفت كل الشرف بالتعاقد معكم مره أخرى أنتم شركة محترمة بالفعل".

أردف: " شكراً الأخ المحترم الأستاذ سعيد إمام شرفتني يا غالي، و جمهوري مستني وعدك، شكراً رامي مسعد الجندي، العملاق المجهول، شكراً هالة عمر، المعنى الحقيقي للإخلاص شكراً تامر يحيى، مجهود لا نهائي شكراً جميع أفراد th production والشكر الكبير أوي لأمي الغالية، اجتهادي ١٥ سنة و عمري كله دعواتك يا أمي كانوا السند والظهر طول مشواري شكراً أمي، شكراً أبي الغالي، لولاكم مكنتش هبقى هنا".

استطرد: "شكراً أخي الأكبر حسام حسني لكل مجهودك معايا من وأنا صغير، شكراً زوجتي الفاضلة بسمة بوسيل، على دعمك الشديد والدائم شكراً للأسرة الكريمة لزوجتي شكراً أولادي عشان بتجروا وتدعولي كل يوم قبل ما أخرج من البيت، أنا عايش عشانكم ونفسي تفتخروا بيا في يوم من الأيام، لكل اللي بيقرأوا البوست ربنا ينصركم، و يفرح قلوبكم بكل أحلامكم، كبرتوا قدامي وكبرت قدامكم وبيكم يارب كلكم في نجاح وستر".

يشار إلى أن تامر حسني، انتهى مؤخرًا من إعداد الفيديو كليب الخاص بالأغنية الرئيسية لفيلمه السينمائي الجديد والذي يحمل اسم "الفلوس".

فيلم "الفلوس"، المنتظر طرحه في دور العرض، يشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني كلا من زينة، ‏خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وإخراج سعيد الماروق‎.‎

تامر

اقرأ أيضا

خاص- تامر حسني ينتهي من تحضير أغنية فيلمه الجديد "الفلوس"
بالفيديو- تامر حسني مع كريم محسن وحسام الحسيني في بروفات حفل الساحل


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"