خاص- تامر حسني ينتهي من تحضير أغنية فيلمه الجديد "الفلوس"

خاص- تامر حسني ينتهي من تحضير أغنية فيلمه الجديد "الفلوس"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 29 أغسطس 2019 - 13:57 | آخر تحديث: الخميس ، 29 أغسطس 2019 - 15:26
تامر حسني تامر حسني
انتهى الفنان تامر حسني من إعداد الفيديو كليب الخاص بالأغنية الرئيسية لفيلمه السينمائي الجديد والذي يحمل اسم "الفلوس".

وعلم FilFan.com أن تامر انتهى من الإشراف على عملية المونتاج الخاصة بالفيديو كليب الخاص بأغنية، ليكون جاهز للعرض في حالة تحديد موعد عرض الفيلم في دور العرض السينمائي.

الأغنية الرئيسية تحمل عنوان "دلوقتي ارتاح"، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وعن موعد عرض الفيلم، علم FilFan.com أيضا أنه من المقترح أن يتم عرض الفيلم في شهر أكتوبر المقبل، وهو احتمال أقرب في حالة توفر الشروط والعوامل التي تساهم في نجاح الفيلم، أما إن لم تتوفر هذه الشروط، سيكون الموعد الأكيد لعرضه هو موسم أجازة نصف العام الدارسي، وأن جميع الأمور الممتعلقة بالفيلم سيتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة.

فيلم "الفلوس"، المنتظر طرحه في دور العرض، يشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني كلا من زينة، ‏خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وإخراج سعيد الماروق‎.‎

ومن ناحية أخرى، يحيي تامر حسني حفلا غنائيا في مدينة العلمين الجديدة مساء الجمعة 30 أغسطس الجاري، والذي سيشهد مشاركة فرقة الجيبسي كينجز العالمية.

يُحضر تامر حسني لجمهوره في الحفل عدة مفاجآت نظرا لأن الحفل يقام بمناسبة مرور 15 عاما على ‏طرح أول ألبوم خاص له بعنوان "حب" عام 2004.

كما ستشارك فرقة ‎ Gipsy Kings ‎في الاحتفال مع تامر حسني بهذه المناسبة بعد انتهائهم ‏من تقديم فقرتهم الكامله قبل صعود تامر على المسرح.

اقرا أيضا

بسبب تامر حسني... محمود البزاوي لابنه: هولع فيك

تنبيه هام لجمهور حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة

محمد عاشور

8/29/2019 3:26:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"