بالفيديو- إلهام شاهين ترد على انتقادات زيارتها لسوريا

بالفيديو- إلهام شاهين ترد على انتقادات زيارتها لسوريا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 31 أغسطس 2019 - 0:2 | آخر تحديث: السبت ، 31 أغسطس 2019 - 0:2
إلهام شاهين إلهام شاهين
ردت الفنانة إلهام شاهين على الانتقادات التي وجهت لها عقب زيارتها رفقة بعض الفنانين المصريين لدولة سوريا، للمشاركة في معرض دمشق الدولي في دورته الـ 61.

أوضحت شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، أن حفل افتتاح المعرض كان رائعًا ومشرفًا، وبه وفود من أكثر من 50 دولة، فضلا عن التواجد المؤثر لبعض جنود الجيش العربي السوري المصابين جرّاء الحرب.

أضافت أنها زارت سوريا أكثر من مرة، لكن هذه الزيارة الأخيرة كانت الأكثر أمانًا وطبيعية، قائلة: "أكتر مرة حسيت فيها بعودة الحياة الطبيعية تماما، سوريا عادت للحياة، هذه بداية لعودة قوية لسوريا".

تابعت أنها لا تتابع مواقع التواصل الاجتماعي لذلك لم تر تلك الانتقادات، لكن رغم ذلك فهم لم يفعلوا أمرًا مسيئًا، بل توجهوا بكل الحب للشعب السوري، مضيفة: "إحنا مقتنعين جدا بيهم وإحنا معاهم وداعمين ليهم..ومصر وسوريا شعب واحد ولن ينفصلوا".

تابعت أن العديد من الفنانين يدعمون سوريا وهذا أمر مبهج بالتأكيد، لأنه ينبغي للجميع أن يسعد بالدور السوري في حماية الدولة ضد الإرهاب، مشددة على أن الجيش العربي السوري يمثل الشعب، واستطاع مواجهة الإرهاب والتغلب عليه، قائلة: "أما الجهة الأخرى اللي بيحاربوها فدول من جنسيات عديدة شوية مرتزقة مأجورين".



كانت الفنانة إلهام شاهين قد تواجدت في سوريا، بهدف المشاركة في معرض دمشق الدولي في دورته الـ 61، الذي افتتحت فعالياته يوم الأربعاء الماضي. وشارك في حفل الافتتاح وفد مصري، يضم النجم محمود حميدة، وصفية العمري، والنجمة عفاف راضي، وإلهام شاهين.

اقرأ أيضا:

جدل بسبب فتح الروضة الشريفة لإلهام شاهين ويسرا.. الأخيرة ترد

#شرطة_الموضة: أحلام تعيد ارتداء فستان "الأناناس" بعد إلهام شاهين

كلمات متعلقة إلهام شاهين

إيمان مندور

8/31/2019 12:02:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"