بالفيديو- أحمد حلمي يكشف سر تغيير صوته في فيلم "خيال مآته"

بالفيديو- أحمد حلمي يكشف سر تغيير صوته في فيلم "خيال مآته"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 29 أغسطس 2019 - 22:43 | آخر تحديث: الخميس ، 29 أغسطس 2019 - 22:44
أحمد حلمي في "خيال مآته" أحمد حلمي في "خيال مآته"
ظهر الفنان أحمد حلمي في فيلم "خيال مآته" الذي يعرض حاليا بالسينمات، بشخصيتي رجل عجوز وهو الجد "يكن" والحفيد "عزيز".

وكشف حلمي عن سر تغيير صوته الذي ظهر به في دور الجد "يكن" قائلا: " الموضوع عبارة عن نفحات تأتي من الله، واثناء التحضير للفيلم كنت أجري بعض التجارب للأصوات مع نفسي والتحدث بطريقة معينة من اجل الوصول لصوت مناسب للشخصية".


وتابع خلال حديثه مع برنامج Theinsider بالعربي: "وصلت لطبقات معينة من الصوت لشخصية "يكن" وكنت كلما أقترب من الطريقة الأفضل، أسعى لتحسينها حتى وصلت في النهاية إلى الصوت الذي شعرت نحوه بصدق وانه الأنسب من وجهة نظري".




فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

الفيلم يتخذ تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمي في سن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام"، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها.

أحمد حلمي

اقرأ أيضا

هؤلاء سعداء بعودة أحمد حلمي ويدعمون فيلم "خيال مآته"

إيرادات "خيال مآته" في أسبوعه الثالث

رحيم ترك

8/29/2019 10:44:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"