هؤلاء سعداء بعودة أحمد حلمي ويدعمون فيلم "خيال مآته"

هؤلاء سعداء بعودة أحمد حلمي ويدعمون فيلم "خيال مآته"

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 16 أغسطس 2019 - 2:31 | آخر تحديث: السبت ، 17 أغسطس 2019 - 15:42
أحمد حلمي وخالد الصاوي ومدحت العدل وأمير طعيمة وشريف رمزي أحمد حلمي وخالد الصاوي ومدحت العدل وأمير طعيمة وشريف رمزي
تباينت الآراء حول فيلم أحمد حلمي "خيال مآته" الذي يعود من خلاله للسينما مجددا بعد غياب 3 سنوات وينافس به على إيرادات شباك تذاكر موسم أفلام عيد الأضحى، ففي الوقت الذي اشاد البعض بالعمل قابله من الجهة الاخري نقد اخر لاذع

في الوقت الذي تعرض فيه للانتقادات من البعض، حرص عدد من الفنانين على دعم ومساندة الفنان أحمد حلمي وأشادوا بالفيلم سواء بعد عرضه بالسينمات أو خلال فترة تقرب طرحه خاصة بعد الإعلان الدعائي الذي نشر قبل المنافسة بعيد الأضحى، حيث أعلنوا عن تشوقهم لمشاهدة الفيلم.

ونستعرض أراء بعض الفنانين في فيلم أحمد حلمي "خيال مآته" وسط حالة الجدل التي يشهدها العمل والتي جعلت اسم أحمد حلمي يتصدر الترند عبر Twitter، ونبدأها بما جاء بعد عرض الفيلم بالسينمات.

مدحت العدل..حلمي يمرض ولا يموت



مدحت


دافع الكاتب مدحت العدل، عن أحمد حلمي بسبب الانتقادات التي وجهت له على الفيلم، ورفض تشبيهه بالفنان محمد سعد وانه يسير على نفس الخطى.

وكتب مدحت العدل عبر حسابه الشخصي على Twitter، أن أحمد حلمي فنان ذكي رغم وقوعه في خطأ التكرار قائلًا: "فرق كبير بين ‏أحمد حلمي الذكي الفاهم، ومحمد سعد الذي أحبه ولكنه كرر نفسه - رغم تحذيراتنا له- حتي استنفذ رصيده لدي جمهوره، سيعود حلمي ‏وتذكروا فهو فنان قد يمرض ولكنه لا يموت"‏.

‎العدل‎

خالد الصاوي


خالد الصاوي


ورغم أن خالد الصاوي يشارك في بطولته الفيلم مع أحمد حلمي أنه حرص على دعمه وتقديم التهنئة له بطرح الفيلم بالسينمات.

ونشر خالد الصاوي صورة تجمعه بأحمد حلمي وعلق عليها عبر حسابه على Instagram: "حبيبي مبروك علي الفيلم".


وخلال فترة ترقب طرح الفيلم قبل عيد الأضحى كان هناك فنانين تحدثوا عن الفيلم ودعموا حلمي في عودته بعد غياب 3 سنوات عن السينما منذ أن قدم أخر أفلامه "لف ودوران" عام 2016

الشاعر أمير طعيمة


أمير طعيمة


أبدى الشاعر الغنائي أمير طعيمة اعجابه بفيلم "خيال مآته" بمجرد طرح الإعلان الدعائي للفيلم قبل طرحه بالسينمات.

وقدم التهنئة لأحمد حلمي على الفيلم وكتب عبر حسابه على Twitter :" الف مبروك، وواثق اننا هنشوف حاجة حلوة و محترمة كالعادة".



شريف رمزي..هيكسر الدنيا


شريف رمزي

هيكسر الدنيا..هكذا حرص شريف رمزي على دعم حلمي وتهنئته على فيلمه الجديد "خيال مآته" وذلك كان بعد طرح الإعلان الدعائي للعمل.


ونشر شريف رمزي، عبر حسابه الشخصي على Instagram، صورة جمعته بأحمد حلمي وزوجته منى زكي، وكتب: "ألف ‏مبروك لأخويا وحبيبي أحمد حلمي علي فيلمك الجديد خيال مآته، وإن شاء الله يكسر الدنيا زي بقية أفلامك، وألف مبروك لكل صناع ‏الفيلم".

عباس أبو الحسن


عباس أبو الحسن

قبل طرح الفيلم بالسينمات وبعد الكشف عن الإعلان الدعائي له، تنبأ الفنان عباس أبو الحسن، بنجاح "خيال مآته".

ووجه أبو الحسن رسالة لأحمد حلمي، ‏قائلًا: "بعون الله نجاح غير مسبوق، كعادة أفلامك، يارب يكسر الدنيا، مبروك أخي وصديقي الغالي ودايمًا، تعمل حاجات مبهجة ‏ومختلفة وتسعد جمهورك"‏.

‎عباس‎



فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

زينة

أعربت الفنانة زينة، عن إعجابها الشديد بالفيلم وذلك عقب طرحه في دور العرض السينمائية.

كشفت "زينة" عن رأيها في الفيلم من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها على موقع instagram، حيث نشرت صورة لـ "حلمي" من الفيلم، وعلقت عليها كاتبة: "لسة خارجة من الفيلم، تحفة".

زينة

إدوارد


قدم إدوارد، الدعم لأحمد حلمي، من خلال نشر صورة عبر حسابه الشخصي، على موقع instagram، للقطة جمعتهما خلال أحداث فيلم "عسل أسود"، الذي شاركا في بطولة بجانب عدد من الفنانين، وعلق عليها كاتبًا: "أحمد حلمي، فنان كبير".

View this post on Instagram

#أحمد_حلمي فنان كبير @ahmedhelmy

A post shared by Edward (@edwardfouad) on



اقرأ أيضا

أحمد حلمي: أنا أدمن نفسي

أفلام عيد الأضحى- تحدي الجزء الثاني بين أحمد عز ومحمد رمضان وكريم عبد العزيز ..وعودة أحمد حلمي للمنافسة

رحيم ترك

8/17/2019 3:42:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"