صلاح عبد الله يعود إلى "قيد عائلي" و "روحين في زكيبه"

صلاح عبد الله يعود إلى "قيد عائلي" و "روحين في زكيبه"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 29 أغسطس 2019 - 20:7 | آخر تحديث: الخميس ، 29 أغسطس 2019 - 21:2
صلاح عبد الله صلاح عبد الله
يستأنف الفنان صلاح عبد الله غداً الجمعة تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "قيد عائلي" الذي يجمعه بعزت العلايلي وميرفت أمين.

قال صلاح عبد الله في تصريحات صحفية، أنه تبقى له بعد المشاهد القليلة وينتهي من تصويره، وان المسلسل ككل سينتهي تصويره بعد أسبوع، تمهيدا لعرض أحداث الجزء الثاني قريبا على أحد القنوات الفضائية، لاستكمال عرضه لما بعد ما انتهت إليه الحلقة 25 التي تم عرضها في السابق.

وأضاف صلاح عبد الله أن الحلقات القادمة من العمل ستحمل مفاجأت للمشاهدين، وأن العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي ودرامي ويتخلص ذلك حول التفرقة بين الأشقاء بسبب الأمور المادية.

مسلسل "قيد عائلي" يشارك في بطولته كل من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اما عن مسلسله الآخر "روحين في زكيبه" قال صلاح عبد الله أنه من المقرر آن يستأنف تصوير باقي مشاهدة في العمل بالديكور الرئيسي في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل، وأوضح أن اسم المسلسل هو عنوان مؤقت فقط.

جدير بالذكر أن مسلسل "روحين في زكيبه " تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول فئة عمال النظافة، وما يتعرضون له من مشكلات، إضافة إلى التحديات الخاصة بنظرة المجتمع لهم، والتجاهل الذي يتعرضون له، ومحاولة تصحيح تلك الصورة.
مسلسل "روحين في زكيبة" بطولة الفنان حمدي الميرغني، وأوس أوس، وصلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، ونهى عابدين، وانتصار، ورحاب الجمل، وهايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود وغيرهم، سيناريو وحوار لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

اقرأ أيضا

هكذا تظهر سيمون في الجزء الثاني من "قيد عائلي"

صورة من كواليس تصوير مسلسل "قيد عائلي 2"

رحيم ترك

8/29/2019 9:02:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"