هكذا تظهر سيمون في الجزء الثاني من "قيد عائلي"

هكذا تظهر سيمون في الجزء الثاني من "قيد عائلي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 18:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 18:48
سيمون سيمون
لحقت الفنانة "سيمون" بأسرة عمل مسلسل " قيد عائلي" وبدأت في تصوير مشاهدها في الجزء الثاني، لاستكمال عرضه قريبا علي أحد القنوات الفضائية.

وقالت سيمون في تصريحات صحفية أنها استأنفت أمس الأحد تصوير مشاهدها في الحلقات المتبقية من المسلسل، وأنها تستكمل شخصيه "أماني" المطيعة والمحبة لكل من حولها والحريصة علي تربيه أبناءها ووضعهم في مركز مرموق بالمجتمع".

وتابعت أن أحداث الجزء الثاني ستشهد مفاجأة في شخصيتها، حيث تتغير ولن تنظر إلى الدنيا بفكره الاستسلام وقله الحيلة بل سترد علي كل من يقف أمامها بطريقة ستجعله في قمة الندم".

ويذكر أن أحداث العمل تدور ٠في إطار اجتماعي حول التفرقة بين الأشقاء بسبب الأمور المادية.

جدير بالذكر أن مسلسل "قيد عائلي" يشارك في بطولته كل من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضا

صور- منة فضالي تنشر كواليس تصوير "قيد عائلي 2"

سيمون ترتدي الحجاب في مسلسل "قيد عائلي" لهذا السبب

رحيم ترك

8/19/2019 6:48:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"