والدة غنوة: أنغام من تصرف على "ياسين".. والده لا يدفع أي شيء

والدة غنوة: أنغام من تصرف على "ياسين".. والده لا يدفع أي شيء

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 29 أغسطس 2019 - 0:9 | آخر تحديث: الخميس ، 29 أغسطس 2019 - 0:9
والدة غنوة وحفيدها ياسين والدة غنوة وحفيدها ياسين
تحدث والدة الفنانة الراحلة غنوة عن مشكلتها مع طليق ابنتها على حضانة الطفل "ياسين" حفيدها.

طليق غنوة: جدة ابني تستغله في التمثيل.. وهذا موقف أنغام من الأزمة


جاء ذلك بعدما نشر أمير عبد الباقي فيديو للحظة أخذ الطفل ليعيش مع جدته بحكم من المحكمة، وتأكيده على أن "ياسين" يريد العيش معه.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "أنا حواء" الذي يعرض عبر قناة "المحور" أكدت السيدة ماجدة أن كل ما قاله والد ياسين غير صحيح، فهو من البداية يعيش معها ومرتاح كثيرا، وأنها هي من تصرف عليه حتى قبل وفاة ابنتها غنوة، فيما لم يصرف عليه والده أي شيء سواء في دراسته أو أي أمر آخر، كما أنه لا يمتلك مسكن ليعيش فيه مع ابنه.

وأوضحت أن الآن من يتكفل بمصاريف "ياسين" خالته الفنانة أنغام، وقالت إنها تدفع له مصاريف مدرسته التي تبلغ 90 ألف جنيه في الترم الواحد، وكل ما يحتاجه تشتريه له ولا تتأخر عنه أبدا.



أما عن الفيديو المنتشر للحظة بكاء ياسين، قالت إن الفيديو مقتطع وأنه في البداية كان يجلس معها، وأن سبب ظهوره يبكي أن والده أخبره أن الشرطة جاءت لتقبض عليه، فوقتها خاف.

وأكدت جدة الطفل ياسين أنها لا تستغل عمله، بل كل ما تقاضاه من خلال مشاركته في مسلسل "زي الشمس" وإعلان دعائي لم تاخذ منه أي شيء.

وطلبت والدة غنوة منع نشر أي تفاصيل تخص هذه المشكلة حفاظا على نفسية حفيدها.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- انهيار نجل الراحلة غنوة عند تسليمه لجدته

أنغام تدعو لياسين ابن أختها الراحلة غنوة

نهال ناصر

8/29/2019 12:09:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"