طليق غنوة: جدة ابني تستغله في التمثيل.. وهذا موقف أنغام من الأزمة

طليق غنوة: جدة ابني تستغله في التمثيل.. وهذا موقف أنغام من الأزمة

إيمان مندور | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 23 أغسطس 2019 - 20:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 أغسطس 2019 - 20:23
ياسين ووالده ياسين ووالده


كشف أمير عبد الباقي والد الطفل "ياسين" نجل الفنانة الرحلة غنوة، كواليس الأزمة التي حدثت مؤخرًا، عقب توجه جدة الطفل بدعم من قوت الشرطة لأخذ الطفل لحضانتها، رغم انهياره ورفضه للتوجه بصحبتهم.

أكد أمير في تصريحات لـ FilFan.com أنه منذ 10 أشهر لم ير الطفل، وعندما أخذ الطفل حاولوا كثيرًا أن يقنعوه بالعودة إليهم، وفشلت جميع المحاولات، لأن "ياسين" أخبرهم أنه يريد أن يعيش لدى والده، مضيفًا أنه حاول إقناع الطفل بالعودة لجدته لكنه كان مصرًّا على الرفض.

تابع أنه يرفض اقتحام منزله بهذا الشكل المفاجئ، ولو أنهم اتصلوا به لكان سلمهم الطفل بهدوء، بدلا من الدخول المفاجئ والتعامل بهذا الشكل الذي سبب فزعًا للطفل، مضيفًا: "جدته بدل ما تهديه قاعدة بتضحك.. الست دي أي كلام يتقال لصالحها هو خاطئ لأن إنسانة مش كويسة، ولا فارق معاها موت بنتها ولا أي حاجة، هي واخدة ابني كعوض ليها عن بنتها اللي ماتت".

أضاف أنه لا يوجد لديه أية مشكلات في حضانة الطفل وأن يعيش مع جدته، لكن عندما يريد الطفل أن يعيش لديه لفترة لا ينبغي إجباره وأخذه عنوةً من أجل مصالح شخصية، قائلا: "الولد بالنسبة لجدته ماجدة سبوبة عايزة تاكل عيش من وراه، بتزقه في التمثيل عشان تتربح وتتشهر".

أكد عبد الباقي أنه لم يكن على دراية بعمل نجله في التمثيل، وأنه فوجئ بظهوره في مسلسل "زي الشمس"، لافتًا إلى لا يعترض على عمل ابنه في الفن، لكن ينبغي أولا أن يتربى ويتم تأسيسه تربويًا ودينيًا، وبعدما يكبر يختار أي طريق شاء، لكن المتاجرة به في طفولته واستغلاله كـ"سبوبة" أمر مرفوض.

وعن موقف الفنانة أنغام؛ خالة الطفل، من الأزمة، أوضح أنه جلس معها بعد وفاة شقيقتها بأيام، وطلبت منه أن يأخذ ابنه كي لا يعيش في نفس الأجواء التي عاشت فيها والدته الراحلة، قائلا: "قالت لي خد الولد أنا مش عايزاه يتربى نفس التربية بتاعت أمه، هي مش موافقة على اللي بيعملوه مع الولد من البداية، ولكنها داعمة أساسية دلوقت بحكم إنها النجمة المشهورة اللي فيهم والأكثر لمعانا"، موضحًا أنها تكفّلت بالطفل بعد وفاة والدته وحتى الآن.

تابع: "أنا محترم وقفة أنغام الإنسانية مع ابني، لكن موقفها كحد أساسي في وجود ابني في مسلسل أو غيره أنا مش مسامحها ولها عندي عتاب كبير.. ومع ذلك مبعتبرهاش طرف أساسي في القصة دي كلها، لكن بلومها لأن كان في بينا قعدة واتفاق بعد وفاة غنوة وهي خلفته".

في نفس السياق، أكد أمير أن جدة الطفل هي السبب الرئيس في الخلافات التي حدثت بين أنغام وغنوة، لأنها كانت تزرع في ابنتها كره أنغام لأنها الأنجح والأشهر، قائلا: "الست دي قلبها حجر.. مليان حقد من أنغام.. وده سبب الخلافات بين غنوة وأنغام على مدار الفترات اللي فاتت قبل ما تموت.. أمها كانت عايزة تخليها تبقا زيها ومش عايزة تقتنع إن ده رزق وموهبة وعمالة تحارب الدنيا كلها لحد ما ربنا هو اللي حاربها وخد بنتها".

أضاف: "ماجدة دي بتتاجر بالأطفال عندها أحمد أخو غنوة وعلي ابن حد تاني وغنوة وياسين.. الأربعة ليهم ملفات في محكمة الاسرة، ابنها أحمد فين؟ مش كانت بتطلع تشحت عليه مع ريهام سعيد، وتقول أنغام مبتسألش ومحدش بيصرف عليه ومحدش مهتم وو...".

في النهاية، أكد والد الطفل "ياسين" أنه سيستمر في الإجراءات القانونية، وسيأخذ طفله بالقانون من جدته لأنها غير أمينة عليه، وتستغله في التمثيل والإعلام، وتوقع عقود عمل الطفل بدلًا منه، رغم أنه قانونًا يجب أن يتم ذلك بموافقة الأب أولا.

اقرأ أيضا

بالفيديو- انهيار نجل الراحلة غنوة عند تسليمه لجدته

أنغام تدعو لياسين ابن أختها الراحلة غنوة

كلمات متعلقة غنوة ياسين أمير

إيمان مندور

8/23/2019 8:23:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"