بالصدفة.. يارا عن لطيفة التونسية: حضورها بيجب طاقة إيجابية

بالصدفة.. يارا عن لطيفة التونسية: حضورها بيجب طاقة إيجابية

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 24 أغسطس 2019 - 17:45
يارا ولطيفة يارا ولطيفة
شاركت الفنانة اللبنانية يارا، متابعيها بصورة جمعتها بالفنانة لطيفة التونسية، وذلك على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته مؤخرًا بالمدينة الفرنسية كان.

نشرت "يارا" الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وعلقت عليها كاتبة: "أحلى صدفة، وأحلى لطوفة حبيبة قلبي بالحفلة مبارح، أسعدتني بحضورها اللي بيجيب طاقة إيجابية فظيعه، نحبها ونحب جمهورها وفانزاتها برشا".



يشار إلى أن يارا أطلقت مؤخرا مجموعة من الأغنيات الخليجية المنفردة ومنها، "ماتهون" من كلمات أحمد العنزي ومن ألحان العمر، و أغنية "يا غيرهم"، وهي من كلمات حسين اليمامي، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع موسيقي خالد نبيل، وأغنية "لا يكون من جدك" كلمات الشاعر الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد، والملحن المحب، والموزع الموسيقي هشام السكران، فضلا عن أغنية باللهجة اللبنانية تحت عنوان "بحر هموم" من كلمات أحمد ماضي، وألحان جان صليبا، والتي تم تصويرها في لبنان مع المخرج جيل الغبري.

‎رانيا

اقرأ أيضا

راعي بقر وقميص شفاف ومايوه فسفوري .. محمد رمضان بـ10 مناظر في حفل الساحل

هكذا احتفلت رانيا فريد شوقي بعيد زواجها

كلمات متعلقة يارا لطيفة

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"