هكذا خرجت شائعة زواج أمينة خليل

هكذا خرجت شائعة زواج أمينة خليل

filfan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 23 أغسطس 2019 - 16:7 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 أغسطس 2019 - 16:30
أمينة خليل أمينة خليل
قال مصدر مقرب من النجمة أمينة خليل في تصريح خاص لموقع FilFan.com أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد عن قرب زواجها أو ارتباطها رسميا.

أشار المصدر إلى أن "خليل" تحترم جمهورها بشدة، وبالتالي ستعلن بنفسها هذا الخبر لو كان صحيحا.

وأوضح أن سبب اللغط حول هذا الموضوع في الساعات الأخيرة، هو أن إحدى المجلات العربية وجهت سؤالا في لقاء مصور نصه "مفيش أخبار حلوة قريب" لترد أمينة بعفوية: "إن شاء الله قريبا إذا ربنا وفق ننبسط كلنا بأخبار حلوة"، ليتم تفسير الأمر على أنه إعلان ارتباط.

وناشد المصدر المواقع المصرية عدم نقل تلك التصريحات عن مصادر إعلامية والرجوع دائما للفنانة أمينة خليل أو وكيلها الرسمي الممثل في وكالة gingertma.

يذكر أن أمينة خليل تقوم حاليًا بتصوير فيلم "لص بغداد" الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام وفتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق. من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا:

صورة- عمرو دياب ودينا الشربيني وأمينة خليل وكارين فهمي في الساحل الشمالي

أكرم حسني: ماشفتش في ذكاء أمينة خليل

كلمات متعلقة أمينة خليل

filfan

8/23/2019 4:30:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"