أكرم حسني: ماشفتش في ذكاء أمينة خليل

أكرم حسني: ماشفتش في ذكاء أمينة خليل

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 3:5
فيلم البدلة فيلم البدلة

حلت الفنانة أمينة خليل ضيفة على إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" عبر إذاعة نجوم إف إم، لتتحدث عن أعمالها الفنية الأخيرة، إلى جانب استعراض بعض جوانب حياتها الشخصية.

أجرى الفنان أكرم حسني مداخلة هاتفية مع البرنامج، للتعبير عن تقديره الشديد لأمينة خليل على الجانب الإنساني والمهني، ووصفها بألطف فنانة في جيلها.

تحدث أكرم حسني عن تجربة التعاون مع أمينة خليل في فيلم "البدلة"، قائلا إنها أبهرته بحضورها وذكائها في التعامل مع الأخرين، مؤكدًا أنه لم يقابل ممثلة تمتلك تلك العقلية المحترفة في هذا الجيل من الفنانين.

تابع أنه كان يستمتع بالعمل مع أمينة خليل، وسعد بالتعرف عليها في كواليس الفيلم، حيث كان يستمتع بالحديث والمزاح معها كلما أتيحت لهما الفرصة.



أضاف أكرم حسني أنه يحب مشاهدة أعمال أمينة خليل لأنه يثق في صحة اختياراتها لأدوارها، ويتمنى أن يراها في السينما العالمية، لأنها تمتلك كل المؤهلات اللازمة لتلك الخطوة.

من جانبها أبدت أمينة خليل سعادتها بمداخلة أكرم حسني، وقالت إنها تتمنى أن تتعاون معه في مسلسل كوميدي يُعرض خلال شهر رمضان المقبل، وهي الفكرة التي رحب بها الأخير، مؤكدًا أن تعاونه مع أمينة سيكون إضافة له وللعمل.

الجدير بالذكر أن أمينة خليل وأكرم حسني قد شاركا تامر حسني بطولة فيلم "البدلة" إلى جانب دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وماجد المصري، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل.

اقرأ أيضا:
أمينة خليل: أتمنى تمثيل مشهد واحد مع ماجد الكدواني

أمينة خليل: لم أصدق ما فعله محمد سعد في الكنز

محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"