"الچيبسي كينجز" يحتفلون مع تامر حسني بمرور 15 عاما على ألبوم "حب"

"الچيبسي كينجز" يحتفلون مع تامر حسني بمرور 15 عاما على ألبوم "حب"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 22 أغسطس 2019 - 15:12 | آخر تحديث: الخميس ، 22 أغسطس 2019 - 16:35
تامر حسني تامر حسني
يحتفل الفنان المصري تامر حسني بمرور 15 عاما على احترافه الغناء، وإصداره أول ألبوماته الغنائية.

ومن المقرر أن يحتفل تامر حسني من خلال حفل غنائي كبير، تم الاتفاق عليه بالفعل، بمناسبة مرور 15 عاما من إصدار أول ألبوم خاص لتامر حسني "حب" الذي طرح عام 2004.

كما تم الاتفاق على أن تكون تحضيرات الحفل على أعلى مستوى بين تامر حسني وشركة "إيچيت كالندر" لتقديم أضخم حفلات صيف 2019، وذلك مساء ٣٠ أغسطس الجاري، في مدينة العلمين الجديدة.

ومن المقرر أن يشارك في الاحتفال أيضا الفريق العالمي "چيبسي كينجز"، كما تم الاتفاق معهم على أن يشاركوا بالعزف في بعض أغاني تامر حسني بعد تقديم فقرتهم الكامله، والتي ستسبق فقرة تامر حسني في الحفل، للاحتفال مع تامر بهذه المناسبة الهامة.

وكان تامر حسني قد أعلن عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد الحفل الجديد، دون الافصاح عن اي تفاصيل.



وكان تامر حسني قد أحيا حفلا غنائيا في سلطنة عمان، ضمن فعاليات مهرجان "صلالة"، وشهد الحفل حضور عدد كبير من محبي تامر حسني في عمان، وعدد من الجاليات العربية المتواجدة هناك.

شاهد صور الحفل

يذكر أن تامر حسني، يشارك ببطولة فيلم "الفلوس"، المنتظر طرحه في دور العرض، بجانب كلا من زينة، ‏خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وإخراج سعيد الماروق‎.‎

اقرأ أيضًا:


بعد اعتذاره عنه.. تامر حسني في عمان للمشاركة في مهرجان "صلالة"


احتفالا بعيد ميلاده... رسالة رومانسية من بسمة بوسيل لتامر حسني


محمد عاشور

8/22/2019 4:35:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"