بعد اعتذاره عنه.. تامر حسني في عمان للمشاركة في مهرجان "صلالة"

بعد اعتذاره عنه.. تامر حسني في عمان للمشاركة في مهرجان "صلالة"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 أغسطس 2019 - 21:3
تامر حسني تامر حسني
سافر الفنان المصري تامر حسني إلى سلطنة عمان، للمشاركة في فعاليات مهرجان "صلالة".

ونشر تامر صورة له مع شقيقه ومدير أعماله حسام عبر حسابه على Instagram وعلق عليها: " ان شاء الله بعد قليل في حفل مهرجان صلاله السياحي بسلطنة عُمان".



تامر حسني يعتذر عن حفله في صلالة لهذا السبب


يذكر أنا تامر حسني كان من المقرر أن يحيي هذا الحفل يوم 15 أغسطس، ضمن في مهرجان ‏صلالة ولكنه اعتذر في بيان إعلامي عبر صفحته الرسمية على Facebook.

وانطلقت فعاليات مهرجان صلالة، كانت قد يوم 11 يوليو الماضي، وتستمر حتى يوم 22 أغسطس الجاري، وتتنوع ‏الفعاليات ‏هذا العام، ما بين العروض الترويجية والعروض الفنية والمسرحية، إلى جانب عروض الليزر، كما يشهد إقامة العديد من ‏الندوات ‏الدينية والثقافية والاقتصادية والأمسيات الشعرية.‏

يذكر أن تامر حسني، يشارك في بطولة فيلم "الفلوس"، المنتظر طرحه في دور العرض، بجانب كلا من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وإخراج سعيد الماروق‎.

اقرأ أيضا

احتفالا بعيد ميلاده... رسالة رومانسية من بسمة بوسيل لتامر حسني

في عيد ميلاده- مشوار تامر حسني من "حبيبي وأنت بعيد" إلى "الفلوس"

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"