بعد 17 عاما ... نرمين الفقي تستعيد "البحار مندي" بفيديو من حمام السباحة

بعد 17 عاما ... نرمين الفقي تستعيد "البحار مندي" بفيديو من حمام السباحة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 أغسطس 2019 - 10:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 أغسطس 2019 - 16:40
نرمين الفقي نرمين الفقي
كعادتها في مشاركة متابعيها أحدث صور وفيديوهات من جميع أنشطتها الحياتية، استعادت الفنانة نرمين الفقي بعض ذكرياتها الفنية خلال إجازتها الصيفية.

اقرأ أيضا: بالفيديو- نرمين الفقي تنفذ نصيحة الشرنوبي على شاطيء البحر

نشرت الفنانة نرمين الفقي صورا وفيديوهات من استمتاعها بمياه حمام السباحة، على حسابها الشخصي على Instagram:


ثم استعادت ذكريات مسلسلها الشهير "البحار مندي"، الذي شاركت بطولته مع الفنان أحمد عبد العزيز عام 2002، بدور "زغدانة" ونشرت فيديو لها من أحداث المسلسل وهى تعوم في البحر بنفس طريقة عومها في حمام السباحة، وكتبت عليه: "زغدانه مسلسل البحار مندي".



كانت نرمين حققت نجاحا كبيرا بشخصية "زغدانة" في مسلسل "البحار مندي"، الذي عرض لأول مرة في رمضان 2002، قصة صالح مرسي، وسيناريو وحوار محمد الباسوسي، وإخراج هاني لاشين، وشارك في بطولته: أحمد عبد العزيز، ورياض الخولي، وندى بسيوني، وحسن حسني، وخيرية أحمد.

يذكر أن آخر أعمال نرمين الفقي كان مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، مع سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، وخالد كمال، وميدو عادل، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، و‏رانيا فريد شوقي، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، وأماني كمال، وديانا هشام، وكارولين عزمي، من إخراج كمال منصور، وتأليف ‏هاني كمال.

نرمين

نرمين

استمع لتتر مسلسل "البحار مندي"



اقرأ أيضا

سبب غياب نرمين الفقي عن عزاء الفيشاوي
مصطفى خاطر عن صور نرمين الفقي في اليونان: إيه الإشعاع ده


كلمات متعلقة نرمين الفقي

FilFan

8/20/2019 4:40:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"