سبب غياب نرمين الفقي عن عزاء الفيشاوي

سبب غياب نرمين الفقي عن عزاء الفيشاوي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يوليو 2019 - 9:46
نرمين الفقي والفيشاوي نرمين الفقي والفيشاوي
تجمع الفنان فاروق الفيشاوي صداقة كبيرة بالفنانة نرمين الفقي منذ سنوات طويلة، وهو ما أثار شائعات كثيرة عن زواجهما، رغم نفي الطرفين باستمرار.

كشفت الفقي سبب غيابها عن عزاء الفنان فاروق الفيشاوي، الذي أقيم يوم الأحد الماضي، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر.

جاء توضيح الفقي ردًا على أحد المتابعين، الذي وجّه لها سؤالًا عبر حسابها على Instagram، كاتبًا: "هو ليه انتي مروحتيش تعزي عائلة فاروق الفيشاوي". لترد عليه: "لأني للأسف في الخارج قبل معرفتي بالخبر الحزين.. الله يرحمه ويغفر له لأنه من أجمل الأصدقاء، للأسف بقت عملة نادرة".

نرمين الفقي

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة نرمين الفقي، مسلسل "أبو العروسة"، وهو من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام.

View this post on Instagram

#back#from_mykonos#to~Glyfada#

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on



اقرأ أيضا

صورة- نرمين الفقي في طفولتها بفريق الجمباز والسباحة بالمدرسة

بالصور- رمضان لم يمنع نرمين الفقي من "الجيم".. هكذا ظهرت مع أحمد زاهر

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"