هيفاء وهبي لإليسا: اللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!

هيفاء وهبي لإليسا: اللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 22:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 23:2
هيفاء وإليسا هيفاء وإليسا
علاقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بمواطنتها المطربة إليسا هذه الأيام قوية، فلم تفوت الفرصة لمساندتها لعدولها عن قرارها في الاعتزال.

ردود أفعال المشاهير على اعتزال إليسا للغناء

علقت هيفاء وهبي على قرار إليسا بأن ألبومها المقبل آخر ألبوماتها الفنية: "انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا💔 لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!! بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!".



وفوجئ جمهور "إليسا" بتدوينة نُشرت عبر حسابها الشخصي، على موقع Twitter، كٌتب فيها: "أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

لاقت هذه التدوينة تفاعل كبير من الجمهور، الذي أعرب عن حزنه واستيائه الشديد من ذلك القرار، مطالبًا إياها بالرجوع عنه في أسرع وقت.

اقرأ أيضا

رد فعل صديق إليسا المقرب على قرار اعتزالها

مدير شركة "روتانا" يرد على قرار اعتزال إليسا

كلمات متعلقة هيفاء وهبي إليسا

مي جودة

8/19/2019 11:02:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"