ردود أفعال المشاهير على اعتزال إليسا للغناء

ردود أفعال المشاهير على اعتزال إليسا للغناء

هالة أبو شامة | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 15:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 22:21
 تفاعل النجوم مع قرار إليسا تفاعل النجوم مع قرار إليسا
بعد سنوات طويلة من الشهرة والنجاح، قررت الفنانة إليسا، إنهاء مسيرتها الفنية واعتزال الغناء، بمجرد صدور أحدث ألبوماتها الغنائية.

فمنذ ساعات قليلة، فوجئ جمهور "إليسا" بتدوينة نُشرت عبر حسابها الشخصي، على موقع Twitter، كٌتب فيها: ""أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

لاقت هذه التدوينة تفاعل كبير من الجمهور، الذي أعرب عن حزنه واستيائه الشديد من ذلك القرار، مطالبًا إياها بالرجوع عنه في أسرع وقت.

وبالنسبة للمشاهير، فإن ردود أفعالهم، لم تختلف كثيرًا عن الجمهور، وفيما يلي نستعرض أبرز هذه الردود:

1- نيشان

أعاد الإعلامي اللبناني نيشان، نشر تدوينة "إليسا" عر حسابه الشخصي، على Twitter، وعلق عليها كاتبًا: "في الواقع، فإن كلمة (مافيا) مشتق في الأساس من اللغة العربية"، في إشارة منه إلى أنه لا يستطيع تحمل قرار اعتزالها، وذلك بحسب الكلمة التي تنطق باللهجة اللبنانية "ما فيا".

تابع: "ملاحظة هامة، كانت جهودك الفنية دائما واسعة الانتشار، وسوف تخلد إلى الأبد في حياتهم المهنية".



2- سيرين عبد النور

أكدت الفنانة سيرين عبد النور، لإليسا، على أنها تسرعت باتخاذ ذلك القرار، مشيرة إلى أن المرحلة الصعبة التي تمر بها في الوقت الحالي، يمكن أن يمر بها أي فنان، إلا أنه يجب أن يتجاوزها بثقته في الله، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، تدوينة جاء نصها كالآتي: "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين، كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياتو الفنية، الله بيسمح فيها لسبب".

تابعت: " بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه، نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم لأن أبداً ما رح يكون الأخير، #كلنا_اليسا".



3- عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على التدوينة التي نشرتها إليسا، مؤكدًا على أن قرار اعتزالها ليس بيدها، لأنها ملك جمهورها الكبير، ناصحًا إياها بأن لا تنصاع وراء غضبها، حيث كتب: "سيدتي العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا".

تابع: " قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن أنت لا تملكين نفسك، أنتى ملك لنا جميعا من المحيط للخليج، لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك".



4- ناصيف زيتون

لم يستطع الفنان ناصيف زيتون، أن يُعبر عن رد فعله حيال ذلك القرار بالكلمات، وإنما اكتفى بالتعليق على تدوينة "إليسا"، مستخدمًا إيموجي يوحي بالحزن والأسف.



5- شمس

طالبت الفنانة الكويتية شمس، "إليسا" بالاستمرار في إمتاع الجمهور بفنها وأغانيها، مؤكدة على أنها من أهم فنانين الوطن العربي، ولذلك يجب ألا تُحبط أبدًا مما تتعرض له، حيث كتبت: "أنتي أهم فنانة في العالم العربي، ويكذب من يقول غير كذا".

تابعت: " أنا من المجال وأعلنها لا يوجد فنان في أمة العرب يبيع ألبومات وأغاني زيك بمجهوده وصوته واختياراته، ومن غير دعم أشخاص ودول وحكومات لا يحبطك أي حد منهم أنتي إليسا نسخة وحدة فقط واستمري وكلنا معاكي والمافيا يجي يوم تصير ماضي".



6- أصالة نصري

أعربت الفنانة أصالة نصري، عن حزنها الشديد، والألم الذي تشعر به نتيجة تعرض "إليسا" لهذه الأزمة، التي وصفتها بالمعركة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، تدوينة كتبت فيها: "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمنّ هو مثلك لا يريد أنّ تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّة ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزء من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا".



7- رانيا يوسف

أكدت الفنانة رانيا يوسف، أن قرار الاعتزال بالنسبة لأي فنان، ليس بالقرار السهل، مشيرة إلى أنها تشعر بالمحنة التي تمر بها "إليسا".

عقبت "يوسف" على قرار "إليسا" من خلال نشر تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، كتبت فيها: "من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا أعلم أنكي تواجهين محنة كبيرة، ولكن خليكي واثقه إن جمهورك الكبير وراكي دائما وبيدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك وإحساسك الرائع لا يمكن الاستغناء عنه #كلنا_اليسا".



8- أحلام

وكشفت أحلام أنها تساند إليسا وتقف بجانبها، وكتبت: "#اليسا سنقف جنبك ونساندك والبومك القادم لن يكون الاخير ان كان الوسط غابه وانتي على حق لان في ناس يعيشون في كذبه كبيره فجمهورك الكبير ينتظر منك ان تثبتي له ان الوسط جميل بوجودك بينا #كلنا_اليسا"



9- هيفاء وهبي

حاولت هيفاء وهبي تشجيع صديقتها إليسا ودعمها، وكتبت: "نتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا
💔 لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!! بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!!".



10- رضوى الشربيني

وساندت مقدمة البرامج رضوى الشربيني المطربة الشهيرة، وعلقت كاتبة: "يارب حب الناس وصدقهم فىً مشاعرهم تجاهك يخليكى ترجعى عن قرار الاعتزال...يا اجدع و أطيب وألذ إليسا فىً الدنيا...بحبك".




اقرأ أيضا:

إليسا تبدأ تسجيل ألبومها الجديد وتحصل على الموافقة من "ستار"
إليسا تعترف: أشعر أن نصفي مصري

هالة أبو شامة

8/19/2019 10:21:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"