محمد جابر يجدد تعاقده مع محمد رمضان لمدة عامين

محمد جابر يجدد تعاقده مع محمد رمضان لمدة عامين

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 11:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 11:34
محمد رمضان ومحمد جابر محمد رمضان ومحمد جابر
صرح المنتج محمد جابر بأنه فى جلسة ودية تم مد فترة التعاقد بينه وبين الفنان محمد رمضان لمدة عامين آخرين، ويكون بموجبه لـلمنتج "محمد جابر" الحق منفردا فى تنظيم حفلات الفنان محمد رمضان.

كان قد نشأ خلاف بين جابر ورمضان بعدما نشر الأخير إعلانا عن حفله بالساحل الشمالى، وقد قام محمد جابر باللجوء إلى نقابة المهن الموسيقية لبحث شكواه، وبالفعل تحدد لها موعدا كان الخميس الماضى، وحضر الممثل القانونى عن الفنان محمد رمضان وأقر بأحقية محمد جابر فى تنظيم حفلات الفنان.

وعقب الانتهاء من بحث الشكوى تم عقد لقاء وديا بين جابر ورمضان، توصلا فيه إلى إنهاء الخلاف، ومد فترة التعاقد إلى عامين قادمين.

من جانبه، علق المنتج محسن جابر على حل الخلاف بقوله: "نجومية الفنان محمد رمضان ليست من فراغ، فهو رجل محترم وجدير بالثقة وقد أسعدنى ماقام به أثناء الجلسة الودية التى عقدها مع محمد جابر ونتج عنها مد فترة التعاقد بينه ويبن محمد جابر.. وأدعو الله ان يوفقهما فى تعاونهما القادم".

اقرأ أيضا

بالفيديو- 4 أغنيات لمحمد رمضان تتجاوز الـ100 مليون مشاهدة خلال عام

محمد رمضان ينشر صورة جديدة مع زوجته

FilFan

8/19/2019 11:34:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"