أحمد بدير خواجة يستدرج الفتيات في "شارع حسن الرفاعي"

أحمد بدير خواجة يستدرج الفتيات في "شارع حسن الرفاعي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 17 أغسطس 2019 - 18:34 | آخر تحديث: السبت ، 17 أغسطس 2019 - 18:34
أحمد بدير أحمد بدير
ينشغل الفنان أحمد بدير حاليا بتصوير مشاهده المتبقية في فيلم "شارع حسن الرفاعي" والذي سينتهي تصويره بالكامل خلال الأيام المقبلة.

وقال بدير في تصريحات صحفية أنه يجسد شخصية تدعى "الخواجة" الذي يستدرج الشباب والفتيات لشقة بشارع حسن الرفاعي وتحدث العديد من المفاجآت بعد تجمعهم بهذا المكان.

وتابع أن أحداث العمل تدور في إطار تشويقي إجتماعي، وأنه لم يتردد في الموافقة على العمل مع هذا الجيل من الشباب خاصة بعد اتفاقه مع المخرج مؤمن نور ومعرفته السابقة له وثقته به وبعدما لمس بداخل فريق العمل روح الحماس للوصول إلى حلمهم.

وأضاف أن العمل يتضمن قصه هادفة بناءه تجذب شباب الجيل الحالي لمعايشه الكثير منهم لهذه الأحداث في الوقت الحالي.

فيلم "شارع حسن الرفاعي " بطولة أحمد بدير، سوسن بدر ومجموعة من الوجوه الجديدة منهم محمود عبد الخالق، ومنار حمدي، وإسلام سيمو، وهاجر العدوى، ومريم حسن، وأحمد رجب، ومحمود مدحت، وغيرهم وهو من إنتاج شركة MK production ومن تأليف وإخراج مؤمن نور.


اقرأ أيضا

أحمد بدير عن رحيل عزت أبو عوف: "يتساقط العمالقة"

خاص- أحمد بدير يكشف حقيقة انضمامه لمسلسل "البيت الأبيض"

رحيم ترك

8/17/2019 6:34:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"