بدعم زوجته.. أحمد الفيشاوي يعاهد جمهوره

بدعم زوجته.. أحمد الفيشاوي يعاهد جمهوره

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 17 أغسطس 2019 - 18:13 | آخر تحديث: السبت ، 17 أغسطس 2019 - 18:13
أحمد الفيشاوي وزوجته أحمد الفيشاوي وزوجته
أعلن الفنان أحمد الفيشاوي، أنه في طريق عودته إلى مصر، وذلك بعد أن استطاع أن يتمالك قواه من جديد ويعود لحياته الطبيعية، بعد الفترة الصعبة التي عاشها نفسيًا نتيجة وفاة والده الفنان فاروق الفيشاوي، الذي رحل عن عالمنا مؤخرًا عن عمر يناهز 67 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

نشر "الفيشاوي" عبر حسابه الشخصي، على موقع instagram، صورة له برفقة زوجته على متن الطائرة التي تحملهما إلى مصر، وعلق عليهما كاتبًا: "في طريق عودتي إلى مصر، أعدكم بالعمل بجِد أكبر عشرات المرات، لكي أحافظ على تراث والدي، أشعر بقوة، ومستعد للعمل بدعم زوجتي".

كما نوه أحمد في تعليقه على وجود صورة أخرى، تم التقاطها على متن نفس الطائرة لشخص صادفه هناك، وكانت المفاجأة أن من ظهرت معه في هذه الصورة هي الفنانة غادة عبد الرازق.



يشار إلى أن أحمد الفيشاوي، يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 2" مع عدد من الفنانين منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد داود، وكريم قاسم، ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وكان "الفيشاوي" قد غاب عن العرض الخاص بـ "أولاد رزق 2"، وعلم FilFan أنه اعتذر لفريق عمل الفيلم عن عدم حضور العرض الخاص، لرغبته في البقاء بعيدا عن الأضواء والفعاليات كونه لا يزال يعيش في حالة من الحزن من وفاة والده الفنان الكبير فاروق الفيشاوي.

اقرأ أيضا:

لينا الفيشاوي عن علاقتها بوالدها: اسألوه
بالمستندات .. جدة لينا الفيشاوي : لهذا السبب لم نقدم العزاء لوالدها وحفيدتي تخشى العودة لمصر

هالة أبو شامة

8/17/2019 6:13:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"